انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
اليوم د.أشرف الشيحي رئيس جامعة الزقازيق يكرم خريجي كلية الصيدلة

 

أعلن د. أشرف الشيحي أن ثلاث كليات بجامعة الزقازيق قد حصلت علي الاعتماد في الفترة السابقة أولها كلية الصيدلة التي نحتفل بخريجيها اليوم ونحن في انتظار حصول ثلاث كليات أخري علي الاعتماد في الفترة القادمة  ، فالجامعة في عامها الأربعين قد حققت الكثير من الانجازات وبلغت من النضج ما يؤهلها للحصول علي الاعتماد وأولادنا قادرين علي المنافسة في سوق العمل ومصر محتاجة إلي كل جهد مخلص في الفترة القادمة. وكل التكريم لأبنائنا الطلاب وأولياء أمورهم وكل التوفيق لهم في حياتهم العملية المقبلة .
جاء ذلك في الاحتفالية التي أقامتها كلية الصيدلة بالجامعة اليوم الثلاثاء 23 سبتمبر بقاعة المؤتمرات الكبري لتكريم خريجي 2013/2014 بحضور د. سعيد عبدالعزيز محافظ الشرقية واللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية ومساعد وزير الداخلية ود. سحر شوقي نقيب صيادلة الشرقية ورئيس جمعية مستثمري العاشر ورؤساء عدد كبير من شركات الدواء وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس والطلاب وأولياء أمور الخريجين.
وخلال الحفل رحب د.عبدالله الشنواني عميد الكلية بالحضور مشيرا أن هذا الاحتفال هو أول احتفال رسمي نتقدم فيه بالتهنئة للدكتور أشرف الشيحي برئاسة الجامعة والتي جاءت بمبايعة جميع هيئة التدريس له إعترافا وتقديرا لما بذله في المرحلة السابقة وكل التهنئة له كرئيس جامعة معين ومنتخب في نفس الوقت .
ومن جانبه قدم د. سعيد عبدالعزير محافظ الشرقية التهنئة باسمه وباسم شعب محافظة الشرقية للدكتور أشرف الشيحي علي اختياره رئيسا للجامعة مشيرا أن الطلاب خلال الحفل قدموا نموذجا للأخلاق الكريمة وأتمني أن يعم هذا الوفاء لكل من قدم العطاء .
 

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة