انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
خلال استقباله لفريق الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد د. خالد عبدالباري رئيس جامعة الزقازيق يؤكد : الجودة ليست ورق بل ممارسة عملية تظهر من خلال نظام العمل داخل المؤسسة

 

      أكد د.خالد عبد البارى أن الجودة ليست ورق بل ممارسة عملية تظهر من خلال نظام العمل  داخل المؤسسة . جاء ذلك خلال استقباله اليوم الإثنين 5 ديسمبر فريقين من المراجعين من الهيئة القومية لضمان الجودة للمراجعة الخارجية وذلك لاستكمال اعتماد كليتى الهندسة والتمريض والتأكد من الاشتراطات ومطابقة معايير الجودة التعليمية بالكليتين ، الفريق برئاسة د.أحمد شرف الدين أحمد وعضوية كل من أسعد عبد النعيم محمد مازن  ود.محمد أبو زهاد أبو زيد ود. عادل عبد الله توفيق ود. محمد الغريب صقر ، والفريق الثاني برئاسة د.أحمد كامل منصور وعضوية د.أماني شبل ود.عفت عبد الهادي ود.إيناس قاسم. حضر اللقاء كل من      د. وفاء فوزي المدير التنفيذي لمركز الجودة بالجامعة ود. أمل الدخاخني عميد كلية التمريض ، ود. علاء عبد الحميد عميد كلية الهندسة .  

    وأوضح د. عبدالباري خلال اللقاء أن الجامعة بها برامج مميزة للدراسات العليا  مشتركة مع جامعات فرنسا –النمسا- المانيا ، بالإضافة إلى أن الجامعة بصدد إنشاء كلية للدراسات البيئية لعلوم المناخ داخل الحرم الجامعى من خلال إشتراك عدد من الكليات ، وكذلك إنشاء برامج وتخصصات جديدة فى كلية التمريض خاصة بإعداد كوادر إدارية  ، بالإضافة إلى إنشاء معهد للأمن الإدارى بالجامعة وان خطة الأبحاث والخطة الدراسية للدراسات العيا أصبحت الأن موجودة على مواقع الكليات ومواقع الجامعة وهى معتمدة من قبل مجلس الجامعة .

 

المشرف على المكتب                      المستشار الإعلامى

 

عايدة سعيد                             د. محمد عوض

 

 

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة