انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
قرارات اجتماع مجلس جامعة الزقازيق بتاريخ 29-11-2016

مجلس جامعة الزقازيق يبحث إنشاء كلية للدراسات العليا لعلوم المناخ

 

بحث مجلس جامعة  الزقازيق في جلسته اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر برئاسة د.خالد عبد الباري إنشاء كلية للدراسات العليا لعلوم المناخ وطالب رئيس الجامعة بتشكيل لجنة لهذا الغرض من ممثلين لكليات العلوم والهندسة والزراعة والآداب لدراسة التأثيرات المناخية وذلك في ضوء الاستحسان الذي حازت عليه الأوراق البحثية المقدمة في الدورة ال22 لمؤتمر الأمم المتحدة للمناخ من كليات العلوم والزراعة والهندسة بالجامعة مشيرا إلي أن الأبحاث حظيت بإعجاب الحاضرين لدرجة أن البعض تصور أن لدينا كلية لدراسة المناخ  بجامعة الزقازيق .

 اعتماد نصف مليون جنيه لدعم الأنشطة الطلابية

    وافق مجلس جامعة الزقازيق  فى جلسته اليوم الثلاثاء الموافق 29 نوفمبر برئاسة د. خالد عبد البارى على تخصيص مبلغ 500 ألف جنيه من ميزانية التعليم المفتوح لدعم الأنشطة الطلابية وذلك بناء على المذكرة المقدمة من نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب .

مجلس جامعة الزقازيق يوافق على انشاء فصول دراسية بشمال الشرقية

 

  وافق مجلس جامعة الزقازيق برئاسة د. خالد عبد البارى على اتخاذ الإجراءات القانونية والفنية لإنشاء فصول دراسية بمركزي فاقوس والحسينية بشمال الشرقية لكليات التربية والآداب والتجارة والحقوق ، كما وافق المجلس على تشكيل لجنة لهذا الغرض برئاسة د. عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة وعضوية عمداء الكليات .

مكافأة للعاملين بجامعة الزقازيق بمناسبة المولد النبوى الشريف

قرر مجلس جامعة الزقازيق برئاسة د. خالد عبد البارى فى جلسته اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر على صرف مكافأة مائة جنيه لمعاونى أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإدارى والعاملين بالجامعة بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوى الشريف .

 

وكل عام وأنتم بخير

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة