انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
انطلاق الدورى الداخلى بجامعة الزقازيق تحت شعار" بأيدينا نبنيها ونحافظ عليها "

 إفتتح د.عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب  فعاليات الدورى الداخلى ، والذي  ينظم تحت شعار"  بأيدينا نبنيها ونحافظ عليها "  بحضور د. أشرف صابر وكيل كلية الطب ومستشار رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأنشطة الطلابية ، ود. هاني وفا منسق الأنشطة الطلابية ، وأ. محمد سمير مكاوي مدير عام رعاية الطلاب والقائمين على إدارة النشاط الرياضى بالجامعة  . تجري مسابقات الدوري بين كليات الجامعة في مختلف الأنشطة والألعاب الجماعية والفردية وتستمر فعالياته حتي 10  ديسمبر المقبل .

 وخلال الافتتاح أعرب د. نور الدين عن سعادته بالمشاركة قائلا يسعدني أن ألتقي بكم  في افتتاح الدوري الداخلي بين كليات الجامعة ، هذا النشاط الهام الذي يهدف في المقام الأول إلي التواصل بينكم وإبراز مواهبكم وتجديد طاقاتكم الإيجابية.
 
 ولما كان للجامعة دور تؤديه للارتقاء بمنظومة التعليم، كان لا بدّ من الاهتمام بالأنشطة الطلابية كجزء أصيل من العملية التعليمية، ولا شك أن جامعة الزقازيق برئاسة د. خالد عبدالباري تولي أهمية للأنشطة المختلفة عبر خطط مدروسة لتنمية روح المشاركة والتعاون ولما لها من أثر في صقل وتهذيب شخصية  الطالب الجامعي بخط متوازي مع عملية تحصيله الدراسي .
  
واختتم كلمته قائلا : استثمروا وقتكم واستمتعوا به خلال المسابقات بروح الود والألفة والإخاء والتعارف وتكوين صداقات قد تمتد لسنوات في مستقبل الأيام وساعتها ، ستنظرون إلى وقتكم في الجامعة بكثير من الحب وكثير من الحنان وفيض من الحنين، ولربما ستقولون كانت تلك أجمل أيام العمر.
 
المشرف على الإعلام                   المستشار الإعلامى
عايدة محمد سعيد                       د. محمد عوض


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة