انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
رئيس الجامعة يكرم طلاب كلية الآداب

ضمن جولات رئيس جامعة الزقازيق لاستقبال الطلاب الجدد بمختلف الكليات التقي د.خالد عبدالباري رئيس الجامعة اليوم الثلاثاء  11 أكتوبر بطلاب كلية الآداب بحضور د . عماد مخيمر القائم بأعمال عميد الكلية ود. هناء زكريا وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث  ، ود. عماد عبد الرازق وكيل الكلية لشئون البيئة .

 مؤكدا إن كلية الآداب أحد أهم الكليات الرائدة علي مستوي الجامعة حيث تضم مجموعة من الأساتذة الذين يقومون بعملية التحكيم في ترقية الأساتذة بالمجلس الأعلى للجامعات  مؤكدا إن المرحلة التعليمية بالكلية هي أسهل المراحل التعليمية علي الإطلاق وأنه من السهل جدا الحصول علي شهادة الليسانس ولكن الجزء الأصعب هو كيفية توصيل ما قمت بتعلمه للمجتمع.

وأكد أن جامعة الزقازيق حريصة علي بناء الطالب مناشدا الطلاب بضرورة الاشتراك في الأنشطة الاجتماعية والفنية وغيرها من الأنشطة الطلابية مثل المعارض الفنية من رسم ونحت . وفي إطار الأنشطة التي توفرها عقدت الجامعة ندوات متميزة بمناسبة احتفالات أكتوبر ونظمت زيارات إلي بحر البقر وسيناء بالتعاون مع قافلة شعاع الخير وسوف تنظم رحلات إلي بانوراما حرب أكتوبر ومكتبة الإسكندرية بهدف جعل الطالب يري المجتمع الخارجي ويتعلم كيف يشارك في بناء  مجتمعه .

وعن الرعاية الصحية  ، قال د. عبدالباري أن علي أي كل طالب  سرعة إجراء الفحص الطبي مشيرا أن الفحص يتم في أمانة وسرية تامة والحمد لله أن نسبة الإصابة بالفيروس بلغت 2.5 %  أي من 600 إلي 700 طالب حيث أن العلاج  الموجود يغطي 1500 طالب  ونسبة الشفاء به تصل إلي 100%

وقال د. عماد مخيمر عميد الكلية  أن الجامعة تشهد طفرة كبيرة الآن في عهد  د.خالد عبد الباري الذي يدير الجامعة برؤية جديدة من أجل تطوير الجامعة بما يتناسب مع متطلبات المرحلة الحالية .

وفي ختام اللقاء قام بتكريم مجموعة من الطلبة والطالبات

المشرف على المكتب                                      المستشار الإعلامى

                      عايدة محمد سعيد                                                                                                      د. محمد عوض

  

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة