انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
رئيس جامعة الزقازيق يعلن إنطلاق مهرجان الإحتفال بإنتصارات أكتوبر بالتعاون مع قافلة شعاع الخير

   أعلن د. خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق عن إنطلاق مهرجان للإحتفال بإنتصارات السادس من  أكتوبر 73 بالتعاون مع قافلة شعاع الخير اعتبارا من 4 وحتى 31 أكتوبر2016 .

 

  جاء ذلك خلال اجتماع مجلس جامعة الزقازيق فى جلسته رقم ( 484) المنعقدة بتاريخ 27 / 9 / 2016 وبحضور اللواء أركان حرب خالد سعيد محافظ الشرقية .

  يتضمن المهرجان قافلة طبية وتعليمية وزيارات ميدانية لمدرسة بحر البقر وقرى المغارة والمنجم بالوسط وشيبانة والكيلو 17 برفح والحساسنة بالشيخ زويد .

  كما يتضمن المهرجان فعاليات متنوعة داخل الجامعة من ندوات تثقيفية وعروض فنية وسباقات رياضية ورحلات ميدانية للطلاب لعدد من الأماكن التى تسجل لهذه الملحمة التى تعد أكبر ملحمة عسكرية فى العصر الحديث : بانوراما أكتوبر ، قيادة وحدات الصاعقة ، قيادة وحدات المظلات ، القبة السماوية بالكلية الحربية ، معرض المخابرات العامة .

   وأشار د. عبد البارى أن هذه الفعاليات تأتى مع إنطلاق احتفالات مصر الرسمية والشعبية بمرور 43 عاما على انتصارات أكتوبر وعودة الأرض والكرامة إلى شعب لن يُقهر أبداً ومن الضرورى أن يعلم الشباب المصرى جيداً أن آباءهم وأجدادهم لم يتأخروا فى بذل الأرواح لتحقيق النصر لمصر التى ستظل شامخة برجالها الذين عبروا وسجل التاريخ أسماءهم بحروف من نور.

المشرف على المكتب                   المستشار الإعلامى

عايدة سعيد                               د. محمد عوض


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة