انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
خلال لقائه بطلاب كلية الطب رئيس جامعة الزقازيق يكرم أوئل الثانوية العامة والمتميزين بالأنشطة الطلابية

    ضمن جولاته التى بدأها أمس إلتقى د. خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق بطلاب كلية الطب صباح اليوم حيث هنأهم بالعام الدراسي الجديد مؤكداً أن شخصية الإنسان لا تظهر من مؤهلاته وشهاداته الجامعية فقط ولكن من خلال تواجده ونشاطه فى المجتمع لذلك دعا الطلاب خاصة طلاب الفرقة الأولى أن يكونوا مثلاً يُحتذا به في الحضور والتفاعل مع أعضاء هيئة التدريس .

 

  وأضاف د. عبد البارى أن الجامعة تمد يدها للطلاب بالدعم والرعاية الصحية والاجتماعية  وأخبر الطلاب أنه لأول مرة تجري الجامعة لجميع الطلاب الجدد أختبار الفيروس الكبدي (c) وعلاج المصابين منهم .

  وقال د. عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ؛ إذا أردت أمة أن تنهض لابد أن تهتم بشبابها وتحثهم علي العلم والعمل والإبداع .  

  ومن ناحيته أعرب د. أشرف صابر القائم بأعمال عميد الكلية عن سعادته بإستقبال الكلية 900 طالب وطالبة بالفرقة الأولى هذا العام تم تقسيمهم إلي مجموعات لضمان عملية تعليمية فعالة مشيراً إلى أن الالتزام فى المحاضرات بجانب المشاركة فى الأنشطة على مستوى الكلية و الجامعة والجامعات المصرية هو السبيل الوحيد للتميز والتفوق .

  واختتم رئيس الجامعة لقائه بتكريم الطلاب الجدد أوائل الثانوية العامة وأوائل الفرق الأولى والثانية والثالثة والمتميزين فى الأنشطة الطلابية .

 

 

 

 

المشرف على المكتب                       المستشار الإعلامي

عايدة سعيد                                 د. محمد عوض

  


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة