انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
مجلس جامعة الزقازيق في جلسته الأخيرة يوافق علي

مجلس جامعة الزقازيق في جلسته الأخيرة يوافق علي :

·       توقيع اتفاقية علمية مع جامعة داندى البريطانية

·       تخصيص 250 ألف جنيه لاختبار  الفيروس ( سى ) للطلاب الجدد مجانا

·       الإعلان عن شغل 86 وظيفة معيد بالأقسام الإكلينيكية بكلية الطب البشري

·       مكافأة مالية للجهاز الإداري والعاملين بمناسبة عيد الأضحى

       وافق مجلس جامعة الزقازيق في جلسته اليوم برئاسة د.خالد عبدالباري علي توقيع اتفاقية بين جامعة داندي البريطانية وجامعة الزقازيق وتفعيل الاتفاقية في مجال ثلاث برامج متميزة في التلقيح الصناعي والسكر وطب الأسنان من خلال تبادل الزيارات العلمية والتدريب بين أعضاء التدريس في البرامج الثلاث ومنح الشهادات المعتمدة للمتدربين .

      وفي نفس الجلسة وافق المجلس علي تخصيص مبلغ 250 ألف جنيه لإجراء تحاليل الفيروس الكبدي "سي" للطلاب الجدد البالغ عددهم نحو 30 ألف طالب وذلك من بند الخدمات الطبية لغير العاملين . كما أبدي بنك الشفاء استعداده لتحمل تكاليف تحليل        ال ( بي سي آر ) والعلاج للمصابين .. يأتي ذلك في إطار حرص الدولة علي إجراء اختبارات فيروس (سي ) لجميع الطلاب الجدد بالجامعات المصرية وعلاج المصابين منهم .

    ووافق المجلس على الإعلان عن شغل 86 وظيفة معيد شاغرة بموازنة الأقسام الإكلينيكية بكلية الطب البشرى موزعة على الأقسام على النحو التالى ؛ 11 بالتخدير، و9 بالباطنة العامة، و9 بالجراحة العامة، و6 بالأشعة التشخيصية و5 بجراحة العظام ، و5 بأمراض النساء والتوليد و5 بطب الأطفال و5 بالباثولوجى الاكلينيكى و4 بالأنف والأذن و4 بالقلب والأوعية الدموية و3 بطب وجراحة العين و3 بالأمراض المتوطنة و2 بجراحة المخ والأعصاب و2 بالروماتيزم والتأهيل و2 بجراحة القلب والصدر و2 بأمراض المخ والأعصاب و2 بجراحة المسالك البولية و2 بالجلدية والتناسلية و2 بالأمراض النفسية و2 بعلاج الأورام والطب النووى وواحد بالأمراض الصدرية.

  كما وافق المجلس على صرف مكافأة مالية لمعاونى أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري والعاملين بالجامعة تتراوح ما بين 150 ـ 100 جنيه وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

 

المشرف علي المكتب

                 

   المستشار الإعلامي

     عايدة سعيد

         د. محمد عوض

 

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة