انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
بدء فعاليات معسكر اعداد القادة بجامعة الزقازيق

  قام د. خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق يرافقه عمداء الكليات وأعضاء مجلس الجامعة بزيارة معسكر إعداد القادة بمجمع المدن الجامعية لإعلان بداية فعاليات المعسكر الذى يشارك فيه مائة وخمسون طالبا وطالبة يمثلون 16 كلية بالجامعة على أربعة أفواج لمدة شهر خلال الفترة من 24 يوليو حتى 24 أغسطس القادم .

  وصرح د. عبد البارى أن هذه المعسكرات تحظى بإهتمام القيادة السياسية وأن معسكر جامعة الزقازيق هذا العام يحمل اسم "قادة المستقبل  " ويهدف إلى تأهيل وإعداد طلاب الجامعة من خلال برامج وأنشطة ثقافية واجتماعية ورياضية لتولى المسئولية والقيادة من خلال إكساب هؤلاء الطلاب مهارات فى فن القيادة واتخاذ القرارات وحل المشكلات والانتماء للوطن .
  وأشاد د.عبد البارى بتجربة د. عادل قاسم الأستاذ بكلية التجارة من خلال قافلة شعاع الخير فى سيناء والتى حققت نجاحا منقطع النظير .
  من جانبه أشار د. عبد الحكيم نور الدين إلى أن هذه المعسكرات تثقل شخصية الطالب  وتسهم فى الاكتشاف المبكر للمواهب والشخصيات القيادية التى تصلح لتولى المسئولية ، لاسيما وأن الطالب يقيم بشكل كامل لمدة أسبوع يمارس فيه كافة الأنشطة ويشارك فى قيادة المعسكر من حيث البرنامج والتنظيم والإعاشة وأن الجامعة ستكافأ المتميزين فى هذه المعسكرات من خلال تنظيم رحلات مجانية لهم ، أو إعفائهم من المصروفات الدراسية أو رسوم الإقامة بالمدن الجامعية أو ثمن الكتب الدراسية .

            المشرف على المكتب                                       المستشار الإعلامي 
             عايدة سعيد                                                    د.محمد عوض


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة