انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
د. خالد عبدالباري رئيس جامعة الزقازيق :عودة الخدمة الطبية بمستسفي الباطنة بصورة طبيعية إثر الحريق المحدود الذي تم السيطرة عليه خلال عشر دقائق

 

فى تمام الساعة الحادية عشر من صباح اليوم نشب حريق محدود بوحدة عناية القلب بالدور الارضى بمستشفى الباطنة , وعلى الفور قامت إدارة المستشفيات بإخلاء المكان من المرضى طبقاً لقواعد الصحة والسلامة المهنية المتبعة فى مثل هذه الاحداث ،وفور الإبلاغ توجهت قوات الحماية المدنية إلى مستشفى الباطنة وتم السيطرة على الحريق خلال دقائق مع إتخاذ كافة الإجراءات لتأمين المبنى بالكامل م الحريق .

    وقد قام د. خالد عبدالباري رئيس الجامعة بتشكيل لجنة فنية من أساتذة كلية الهندسة للوقوف على أسباب الحريق وتحديد التلفيات التى أصابت مكان الحريق .

    كما قام رئيس الجامعة بالإطمئنان على المرضى بوحدة الكلى ومبانى وحدات مستشفى الباطنة والتأكد من تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمرضى , حيث عادت الخدمة الطبية بمستسفي الباطنة بصورة طبيعية .   

 وأشاد د. عبدالباري بالأخلاق الطبية لفريق العمل بالمستشفي من أعضاء هيئة التدريس وأطباء وتمريض وعمال للتعامل مع الموقف والإخلاء الاحترازي للمبني في وقت قياسي وبطريقة علمية .  

المستشار الإعلامي
د/محمد عوض 
 
 
 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة