انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
ندوة تحديات الأمن القومي المصري

 بهدف رفع وعي طلاب الجامعات بشأن التحديات التي توجه مصرنا الغالية ، نظمت جامعة الزقازيق أمس  ندوة تثقيفية بعنوان "تحديات الأمن القومي المصري" حاضر فيها اللواء/طلعت موسي المستشار بأكاديمية ناصر تحت رعايه معالى وزير الشباب والرياضه د. خالد عبدالعزيز ودعبدالحكيم نورالدين نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب والقائم باعمال رئيس الجامعة بقاعة الاحتفالات الكبري بحضور حشد كبير من طلاب مختلف كليات الجامعة.

وصرح د. هاني وفا منسق الأنشطة الطلابية أن هذه الندوة تأتي في إطار سلسلة الندوات التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة "الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية"، بالتعاون مع الجامعات حول التحديات التي توجه الأمن الداخلي، وتهدف إلي التعرف على التحديات التي تواجه الأمن القومي المصري والعربي وآليات الحفاظ عليه، وكذا توضيح أبعاد الحالة الأمنية وانعكاسها على الوضع الاقتصادي وتعزيز قيم الانتماء لدى الشباب وتوعيتهم بأهمية الحفاظ على الأمن القومي المصري.

وأختتمت الندوة بحوار مفتوح مع الطلاب حول الأوضاع والأحداث الجارية وأهمية دور الشباب في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها مصر والمنطقة العربية وتداعيات ذلك علي الأمن الداخلي والخارجي .

كتبت

عايدة محمد سعيد

 

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة