انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
تحت شعار عطاء بلا حدود احتفاليه تكريم الأم المثالية وأسر شهداء كورونا من الجيش الأبيض بمستشفيات جامعه الزقازيق .


تحت رعاية د.عثمان شعلان رئيس الجامعة أقيمت احتفالية تكريم الأم المثاليه وأسر شهداء كورونا من الجيش الأبيض بمستشفيات جامعه الزقازيق ، بحضور د. عاطف محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، د. ميرفت عسكر المشرف علي قطاع الدراسات العليا والبحوث ، د. رمضان نافع مستشار رئيس الجامعه للوقاية ومكافحة العدوي ، د. عبد السلام عيد عميد كلية الطب البشري ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية ، د. وليد ندا المدير التنفيذي للمستشفيات ، د. وائل صبري المشرف العام على الشئون العلاجية والطبية ، أ.محمد فكرى المدير المالي والإداري للمستشفيات ، ولفيف من السادة الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري والعاملين بمستشفيات جامعة الزقازيق .
وأشاد رئيس الجامعة بالدور الوطني والبطولي الذي يؤديه الجيش الابيض في تلك الفترة الحرجة التي تمر بها البلاد من جائحة كورونا ، فضلاً عن تضحياتهم المتواصلة بأرواحهم للعبور بالوطن من تلك الجائحة محققين بدورهم الأمن والرخاء والاستقرار بجميع ربوع الوطن الغالي .
 
و أكد رئيس الجامعة على أن دور المرأة هام و حيوي في الأسرة و هي من تحمل على عاتقها المسئولية في إعداد الأجيال بصورة صالحة و يعد هذا التكريم تقليد سنوي للجامعة وصورة طيبة للتقدير الذي تستحقه الأمهات على دورهن و رسالة للاستمرار في العطاء ، معربا عن شكره لكل أم مصرية ضحت من أجل أبنائها وأسرتها، لافتاً إلى اهتمام القيادة السياسية بالمرأة، وما تقدمه للمجتمع والوطن .

وخلال الإحتفالية تم تسليم دروع وهدايا تذكارية للأمهات المثاليات وأسر شهداء كورونا من الجيش الأبيض بمستشفيات جامعه الزقازيق ، تقديرا لدورهن طوال حياتهن مع أسرهن وتضحيات الجيش الأبيض ،وذلك التكريم جاء من خلال اختبارات تم الإشراف عليها من خلال أداره الخدمة الاجتماعية بالمستشفيات علي تقييم الأمهات من خلال معايير محدده وهي السمعة والأخلاق الحسنه داخل مستشفيات الجامعة وقصة الكفاح مع الأسرة ومستوي مؤهل الأبناء .

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة