انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
رئيس جامعة الزقازيق يؤكد على جاهزية مستشفيات جامعة الزقازيق للتعامل مع حالات كورونا من خلال حديث اليوم مع برنامج صباح الخير يا مصر

 

أكد د. عثمان شعلان رئيس الجامعة أن جامعة الزقازيق كانت سباقه فى التعامل مع أزمة كورونا منذ فبراير الماضى بقرار تشكيل اللجنة العليا للأزمات تلاها عدة إجراءات كان من أهمها تشكيل لجنة عليا فنية ومستشارا لرئيس الجامعة لهذا الشأن .

وأضاف رئيس الجامعة أن مستشفيات جامعة الزقازيق بدأت فى استقبال حالات الكورونا والمشتبه فيها من مارس الماضى بعيادات الفرز حتى وصل عدد الحالات إلى ما يقرب من 19000 حالة حتى الآن تقدم لها الاشعات العادية والمقطعية والتحاليل بالمجان.

ولازالت مستشفيات جامعة الزقازيق تستقبل حالات عزل الكورونا منذ مارس الماضى وحتى الآن من العاملين بجامعة الزقازيق وغير العاملين حتى وصل عدد حالات العزل بالعنايات المركزة حتى الآن قرابة 1000 حالة .

والجدير بالذكر أن جامعة الزقازيق مستمرة فى تقديم الخدمة الطبية لمرضى الحوادث الباطنية والجراحية إضافة إلى تخصيص مستشفى القلب والصدر لعزل حالات الكورونا والذى افتتحه معالى الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي فى يوليو الماضى عبر الفيديو كونفرانس والاستاذ الدكتور عثمان شعلان رئيس الجامعه والذى يضم وحدة عزل حالات كورونا الاطفال كأول وحدة عزل كورونا اطفال فى مصر .​

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة