انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
د عثمان شعلان رئيس جامعه الزقازيق يعلن نتائج انتخابات اتحادات طلاب كليات الجامعة للعام الجامعي 2020/2021


أعلن د.عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق ، اليوم ، الإنتهاء من إجراء انتخابات اتحادات الطلاب علي مستوي كليات الجامعة وسط إجراءات احترازية عالية وشفافية مطلقة .

ومن جانبه أوضح رئيس الجامعة أن نتائج الإنتخابات أسفرت عن فوز الطالب باسم رفيق عبد الستار حسنين من كلية الطب البشري برئاسة اتحاد طلاب الجامعة ، والطالب سعيد عبد الصمد السيد نافع من كلية الزراعة نائبا لرئيس الاتحاد ، والطالب محمد أحمد محمود الصادق من كليه التربية الرياضية بنين أمين اللجنة الرياضية ،والطالبة نورهان عاطف محمد أبو السعود من كليه التربية الرياضية بنات أمين مساعد اللجنة الرياضية ، والطالب عبد الرحمن فياض فكري عرافي من كليه الحقوق أمين اللجنة الثقافية ، والطالب أحمد محمد أحمد عطية عفيفي من كليه علوم أعاقه أمين مساعد اللجنة الثقافية ، والطالبة سلوى إبراهيم السيد محمد شنب من كليه التربية أمين اللجنة الفنية ، والطالبة إسراء محمد عبد الحكيم سليمان من كليه التربية النوعية أمين مساعد اللجنة الفنية ، والطالب محمد خالد السيد طنطاوي من كليه التجارة أمين اللجنة الاجتماعية ، والطالبة حنين حازم محمد العدل من كلية التكنولوجيا والتنمية أمين مساعد اللجنة الاجتماعية ، والطالبة سوسن جمال عبد العزيز عبد الحميد من كلية الآداب أمين لجنة الأسر ، والطالب أحمد السيد حسن إبراهيم محمد من كلية العلوم أمين مساعد لجنة الأسر ، والطالب أحمد عادل سعيد طه من كلية الطب البيطري أمين لجنه الجوالة ، والطالبة أسماء محمد عبد الفتاح إمام من كليه التربية الرياضية بنات أمين مساعد لجنه الجوالة ، والطالب محمد إسماعيل علي أحمد خليل من كلية الصيدلة أمين اللجنة العلمية ، والطالب كريم محمد أحمد صابر من كلية الحاسبات والمعلومات أمين مساعد اللجنة العلمية .

وأكد رئيس جامعة الزقازيق، لإتحاد الطلاب الجديد أن الجامعة ستقدم الدعم الكامل والتسهيلات التي يتطلبها دورهم المهم ، بهدف تنمية روح الولاء والإنتماء وصقل مواهبهم الإبداعية ودعم روح التنافس بينهم، مشيرًا إلى أن الجامعة ليست مكانًا للعلم فقط وإنما لبناء الشخصية المتكاملة للطلاب، حيث يتم العمل على اكتشاف المواهب وفتح المسارات الإبداعية أمامها سواء العلمية أو الفنية أو الثقافية، وتوسيع رؤية ورقعة النشاط الطلابي لاكتشاف ورعاية الطاقات الإبداعية من شبابها، من خلال الأنشطة الطلابية التي تسعى من خلالها إلى تغيير طرق تفكير الطلاب وتوظيفها في الحياة اليومية .

وقدم د. عثمان شعلان التهنئة للطلاب الفائزين متمنيا لهم كل التوفيق ، مطالبًا إياهم بالعمل بروح الفريق الواحد لخدمة الجامعة ، مشيدًا بالمجهود الكبير الذي بذله الجميع داخل الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة ومكاتب رعاية الطلاب بكل كلية من كليات الجامعة .

كما أشاد د. أحمد عناني مستشار رئيس الجامعة ومشرف عام الأنشطة الطلابية ، بطلاب الجامعة ومن خاضوا انتخابات الإتحادات الطلابية بفهم وتفهم لطبيعة الحياة الجامعية التى تؤهلهم للقيادة فى حياتهم العملية، مطالبًا رئيس الاتحاد ونائبه بوضع رؤية واضحة تمتاز بالإبداع والإضافة إلى أنشطة الجامعة، وأن يكونوا مساهمين فى الحراك الطلابى داخل الجامعة وتقديم كل ما هو يخدم الجامعة ويسهم فى رفع اسمها بين الجامعات .

والجدير بالذكر أن اللجنة العليا المشرفه علي الانتخابات جاءت برئاسة د. عثمان شعلان رئيس الجامعة و عضوية كل من : د. عبدالرؤوف هاشم الأستاذ المتفرغ بكلية الحقوق والمستشار القانوني لرئيس الجامعة ، د. عبد المنعم نافع المشرف العام علي قطاع شئون التعليم والطلاب ، د. خالد الدرندلي عميد كلية الحاسبات والمعلومات ، د. هلال عفيفي عميد كلية التجارة ، د. زينب الإسكندراني الأستاذ بكلية التربية الرياضية للبنات ، د. أحمد عناني منسق عام الأنشطة ومستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية ، د. ريهام زايد مستشار اللجنة الاجتماعية والعلمية .

كما ضمت اللجنة أيضا عضوية كلا من : أ. أدهم عزت مدير الإدارة العامة لشئون مكتب رئيس الجامعة، أ. محمد سمير مدير عام رعاية الشباب ، و أ. أشرف عامر مدير عام الشئون القانونية .​

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة