انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
رئيس جامعة الزقازيق يشيد بالمواهب المتميزة للطلاب الفائزين في مسابقة إبداع الموسم التاسع

نظمت أدارة النشاط الثقافي بالإدارة العامة لرعاية الطلاب تحت رعاية د. عثمان شعلان رئيس الجامعة ، د. عبدالمنعم نافع المشرف العام علي قطاع شئون التعليم والطلاب ، د. أحمد عناني مستشار رئيس الجامعة والمشرف العام علي الأنشطة الطلابية مسابقة إبداع في نسختها التايعه لإكتشاف المواهب الأدبية والإعلامية المختلفة بقاعة المنتديات بالجامعة .

وقد قدم رئيس الجامعة التهنئة للطلاب الفائزين وتنمي لبقية الطلاب المشاركين في المسابقة حظ أوفر في المنافسات القادمة .

ومن جانبه أيضا أشار د. عثمان شعلان إلى أن سوق العمل يحتاج كل عام إلى خريجيين ذو مهارات وقدرات متطورة ليكونوا شركاء في تنفيذ استرتيجية التنمية المستدامة 2030 ، مؤكداً أن الجامعة حريصة على توفير المستوى التعليمي المتطور والفرص التدريبية المناسبة لأبنائها الطلاب والتي تساعدهم علي الإرتقاء بالمستوى المعرفي والتدريبي وتؤهلهم للحصول على فرص عمل مناسبة

وصرح د. عبدالمنعم نافع المشرف العام علي قطاع شئون التعليم والطلاب أن هذة المسابقة تأتي ضمن سسلسة من الأنشطه الطلابية المتنوعة التي تقوم بها الجامعة من أجل النهوض بمستوي الطلاب وتنمية مهاراتهم من أجل تحقيق مراكز متقدمة في كافة الأنشطة الطلابية للإرتقاء بالعملية التعليمية .

وأضاف د. أحمد عناني أن هذه المواهب المتميزة والمراكز المتقدمة التي حققها الطلاب تؤكد ريادة جامعة الزقازيق تحت رعاية د عثمان شعلان رئيس الجامعة في مجال الأنشطة الطلابية ورعايتها الدائمة والمستمرة لأبنائها الطلاب المتميزين ، بما يضمن تنمية مواهبهم في كافة المجالات وصقل شخصياتهم على النحو الأمثل لتخريج شباب واعد ومتميز في مختلف المجالات ، قادر على الإبداع والإبتكار والمشاركة المتميزة والمشرفة في كافة المسابقات والمحافل المحلية والدولية .

وقد جاءت نتائج المسابقة كالآتي : فاز بالمركز الأول في شعر الفصحي الطالب علاء عادل شوقي من كلية الطب البشري ، وفاز بالمركز الأول في الشعر العامي الطالبة فاطمة الزهراء عبدالحكيم ، وفاز بالمركز الأول في كلمات الأغاني الطالب أحمد عباس إبراهيم ، وفاز بالمركز الأول في الإنشاد الديني (فردي) الطالب عمر ناصر أحمد علي، وفي الترنيم فاز بالمركز الأول الطالبة ماريان ماهر صبري ، وفي القصة القصيرة فاز بالمركز الأول الطالب محمد ثروت عبدالغني ، وفاز بالمركز الأول في المراسل الإذاعي(متخصص) الطالبة إسراء محمد علي ، والمراسل الإذاعي(غير المتخصص) الطالب أحمد محمد أحمد ، وفي مجال الإنشاد الديني الجماعي فاز بالترتيب الطلاب : أحمد محمد محمود درويش( الآداب - دراسات عليا ) ، محمد خالد محمد (الحقوق) ، أمل محمد أحمد (تربية نوعية) ، الأمير عمرو أحمد (الاداب) ، مي منصور (الاداب) ، محمد سعيد السيد (االتربية) ، عباس عبدالمنعم عباس (التجارة) .

والجدير بالذكر أن الإدارة العامة لرعاية الطلاب قد أعلنت عن تلك المسابقة خلال الفترة من 10/12/2020 وحتي 24/12/2020 ، وقد حرص عدد كبير من الطلاب علي المشاركة في تلك المسابقة إيمانا منهم بالحراك الأدبي والثقافي الذي تعيشه الجامعة خلال الفترة الحالية .​

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة