انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
قافله شعاع الخير بجامعه الزقازيق تواصل خدماتها في قري مركز الحسينية ضمن فعاليات مهرجان البيئة الثامن عشر


تحت رعاية د. عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق ، د.غادة شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، واصلت قافلت شعاع الخير خدماتها المقدمه لقري مركز الحسينية فانطلقت صباح اليوم برئاسة د. عادل قاسم رائد القافلة إلي قري مركز الحسينية لتثقيف المنازل الأكثر احتياجا المتضررة من الإمطار بالاشتراك مع شباب سيناء وشباب مركز الحسينية .

أكد د.عثمان شعلان حرص الجامعة على المشاركة بجميع الفعاليات التي تسهم في خدمة المجتمع وخاصة الفئات الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية من خلال تقديم كافة أوجه الدعم المادي والمعنوي ودعم الأفكار المبتكرة التي تقدم حلول للمشكلات التي تواجه المجتمع وذلك في ضوء الشعور بالمسئولية المجتمعية و من أجل توفير حياة كريمة للمواطنين .

أشاد رئيس الجامعة بدور أسرة شعاع الخير بقيادة د. عادل قاسم ومعاونيه من الشباب المتطوعين من الجامعة وخارجها في خدمة وتنمية المجتمع، خاصة الفئات والمجتمعات التي تعاني من نقص الاحتياجات والمطالب الأساسية للحياة من خلال العمل الجماعي والجهود الذاتية ، مؤكدا أن الجامعة ستقدم كل الدعم اللازم لتحقيق هدفها الأساسي لمشاركة أكبر عدد من الشباب للتطوع والمشاركة في خدمة المجتمع.

وقال. د.عادل قاسم في تصريح له أنه تم الانتهاء من تسقيف 40 منزل كمرحله أولي في قري مركز الحسينيه ،ومن المقرر مواصله تثقيف 100منزل بشمال سيناء تحت رعاية قواتنا المسلحة ومشاركه مع مبادرات شباب شمال سيناء .

وفي سياق متصل ، أشار أ . ناصر الجندي مدير عام الإدارة العامة للمشروعات ، أنه تم توزيع عدد 50 كرتونه من السلع الغذائية بالمجان علي الأسر الأكثر احتياجا بالقرية .​

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة