انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
من مدينة السلام مجلس جامعة الزقازيق يوجه رسالة سلام لكل شعوب العالم المحبة للسلام

 خلال اجتماعه بمدينة شرم الشيخ ، وجه مجلس جامعة الزقازيق برئاسة د.عبدالحكيم نور الدين وبحضور د.. رضا عبدالسلام محافظ الشرقية  ود. خالد عبدالباري نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث  رسالة لكل شعوب العالم المحبة للسلام (ادْخُلُوامِصْرَ إِنْ شَاءَ اللَّهُ آَمِنِينَ) وتمتعوا بجوها وكنوزها السياحية .
ودعوة إلي كل المصريين في كل أنحاء العالم : " ردوا الجميل لوطنكم الغالي مصر وهبوا من أجلها حتي تنجو مما يدبر لها و زوروا مدينة السلام حتي لا تنطفأ أنوارها . وأعلن د.عبدالحكيم نور الدين أن دعوة المجلس هي نفس الرسالة التي وجهها الرئيس عبدالفتاح السيسي للعالم كله من شرم الشيخ بأن مصر الحضارة والتاريخ لن تضيع و ستظل دائما بلد الأمن والأمان ومشيرا إلي أن المصريين أولي بمساندة بلدهم في أزمتها وبأن  يقيموها من عثرتها  لتنهض من جديد فهم من سيعيدون السياحة لمصر سواء عن طريق السياحة الداخلية أو بالترويج لها ودعوتهم للسياح بزيارة مصر .
وخلال الاجتماع اقترح د. رضا عبد السلام رفع توصية للمجلس الأعلى للجماعات بأن تعقد جميع الاجتماعات الخاصة بمجالس الجامعات المختلفة وجميع المؤتمرات العلمية ومجالس الكليات وجميع اجتماعات الشركات والمؤسسات بمدينة "شرم الشيخ". كما أعلن أن المحافظة ستوفر مبلغ 100 ألف جنيه للطلاب المميزين لدعم السياحة بمدينة شرم الشيخ، لحين رجوع السياحة إلى معدلاتها الطبيعية.
وقد سبق انعقاد المجلس وقوف دقيقة حداد علي أرواح شهداء العريش، ووقفة لمشاطرة الشعب الروسي في مصابه الأليم في ضحايا سقوط الطائرة .

كتب
عايدة محمد سعيد – ناني البلقاسي

 

 

 

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة