انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة تلتقي ووفد بيت العائلة المصرية

التقت د. غادة شاكر نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، ووفد لممثلي بيت العائلة المصرية ، ضم فضيلة الشيخ أحمد عبد القادر محمد علي مدير عام منطقة وعظ الشرقية وأمين عام بيت العائلة المصرية بالشرقية ،والشيخ محمد كمال المهر المنسق الإعلامي ، بحضور د. إيهاب وهبة عضو مجلس الشيوخ وأستاذ طب العيون بجامعة الزقازيق ، وذلك تفعيلاً لبروتوكول التعاون الذي قام د. عثمان شعلان رئيس الجامعة بتوقيعه مع وفد بيت العائلة أول نوفمبر الجاري بهدف غرس القيم الوطنية والانسانية بين شباب الجامعة.

وخلال اللقاء أعربت د. غادة شاكر عن سعادتها بهذه الزيارة لما فيه من ترسيخ قيم المواطنة والتعايش السلمي بين طوائف المجتمع مسلمين ومسيحيين ، وابدت سيادتها استعداد قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة لتقديم سبل التعاون المثمر والبناء بين الجامعة وبيت العائلة ، من خلال الأنشطة والفعاليات المختلفة، المتفق عليها بين الطرفين، بهدف تنمية روح الانتماء للوطن، ونشر ثقافة التنوع والمواطنة .
كما استعرض فضيلة الأمين العام التنظيم الهيكلي لبيت العائلة والأعضاء المقترح تواجدها في مجلس الأمناء واللجان الفرعية ، كما تم مناقشة طبيعة عمل بيت العائلة والخدمات التي سيقدمها للمجتمع الشرقاوي .

ومن جانبه أكد د. ايهاب وهبه على الدعم الكامل من جانب مجلس الشيوخ لبيت العائلة بالشرقية ، والتعاون لتحقيق الاستقرار والأمن الاجتماعي ، والحفاظ على المصلحة العامة لجميع المواطنين.

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة