انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
نائب رئيس جامعة الزقازيق تشارك في فعاليات المؤتمر الدولي العاشر للتنمية والبيئة بجامعة أسيوط

شاركت د. غادة شاكر نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة في فعاليات المؤتمر الدولي العاشر للتنمية والبيئة في الوطن العربي ، والذي نظمه مركز الدراسات والبحوث البيئية بقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة أسيوط خلال الفترة من 8 إلي 10 نوفمبر الجاري، تحت رعاية الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي ، و د. ياسمين فؤاد وزير البيئة ، واللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، و د. طارق الجمال رئيس الجامعة .
أعربت د. غادة شاكر عن تقديرها للدعوة الكريمة من د. مها غانم نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون البيئة ورئيس المؤتمر للمشاركة في فعاليات المؤتمر بحضور نخبة من القيادات التنفيذية والجامعية والطبية والعسكرية ، بالإضافة إلى عدد من نواب شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعات المصرية ، والأساتذة والمتخصصين والباحثين من المهتمين بالشأن البيئى والصحي والمجتمعي من كافة الجامعات والمراكز البحثية المصرية والعربية والأجنبية .
وأضافت سيادتها أن برنامج المؤتمر تضمن محاضرة لدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية ووزير الصحة الأسبق عن فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 التجربة المصرية ، بالإضافة إلى عدد من الفعاليات والجلسات العلمية تناولت مناقشة الكثير من الموضوعات منها ؛الطاقة التقليدية والجديدة والمتجددة ، تكنولوجيا المعلومات وحروب الجيل الرابع ، التلوث الكيميائي والبيولوجي ، إدارة المخلفات ، إدارة الموارد المائية البيئة وعلاقتها بـ الإعلام ـ السياحة ـ التعليم والتنمية المستدامة


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة