انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
د عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق يهنيء فريق كلية الحاسبات والمعلومات بحصوله علي المركز الثاني علي مستوي الشرق الأوسط

وجه د. عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق تهنئه إلي فريق Marine Savior بكلية الحاسبات والمعلومات لفوزه بالمركز الثاني بمسابقة زوو هاكثون Zoohacathon 2020 علي مستوي منطقة الشرق الأوسط ، حيث يعد الفوز تهيئة لرفع المنافسة إلي المستوي الدولي ، وأعرب سيادته عن دعمه الكامل للفريق استعدادا لتحقيق المراكز المتقدمة دائما لرفع اسم الجامعة في المحافل الدولية.
وصرح د. خالد الدرندلي عميد كلية الحاسبات والمعلومات بأن ما حققه الفريق أسعد كل من ينتمي للكلية ، وأشاد سيادته بالجهود التي بذلت وأسفرت عن تلك النتيجة المشرفة وهذا المركز المتقدم .
والجدير بالذكر أن مسابقة Zoohackathon 2020 مسابقة عالمية تديرها وزارة الخارجية الأمريكية والتي تسخر قوة الابتكار التكنولوجي وزيادة الوعي العام لمكافحة الاتجار بالحياة البرية. فهو يجمع بين المبرمجين وطلاب الجامعات وخبراء الحفاظ على الحياة البرية وحدائق الحيوان والمنظمات الأكاديمية وغير الحكومية الأخرى لتطوير أفكار حلول تقنية عرضية / إطار سلكي على مدار 2.5 يوم. تهدف إلى تحويل أفكار الحلول هذه إلى تقنيات واقعية يمكن أن تساعد في مكافحة الإتجار بالحياة البرية في المستقبل.
وتضمن فريق جامعة الزقازيق ستة من الطلاب وهم : محمد السيد ومحمد فوزى و محمد مجدى و عمر الحسينى وبسمه خالد وريناد إبراهيم في إطار مشاركة 386 متسابق فى 105 فريق من 22 دوله على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا .


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة