انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
د.عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق يفتتح معرض شعاع الخير بكلية التجارة.

 
افتتح د.عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق معرض قافلة شعاع الخير بكلية التجارة يرافقه د.هلال عفيفي عميد الكلية ،د.سامية السيد وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ، د. عادل قاسم أستاذ المحاسبة بالكلية رائد أسرة شعاع الخير ،وذلك في إطار استقبال الطلاب بالعام الدراسي الجديد والاهتمام بتنفيذ بالأنشطة التوعوية التي تسهم في توجيه الطلاب نحو الطريق السليم خلال فترة دراستهم .
تفقد رئيس الجامعة أجنحة المعرض المختلفة والتي تضم "ملتقى التخصص للتعريف بتخصصات الكلية والمواد الدراسية بكل فرقة وبرامج الساعات المعتمدة ، قسم التعريف بخدمات المركز الجامعى للتأهيل المهني "، حيث استمع من الطلاب إلى شرح تفصيلي عن الغرض من المعرض وأقسامه ،ومشيداً بالتنظيم اللائق وإلتزام القائمين على المعرض بتطبيق الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا للحفاظ على صحة وسلامة الجميع .
ومن جانبه ،أكد د.هلال عفيفي أن الهدف من تنظيم المعرض هو عرض اللوحات الإرشادية التي تساعد الطلاب التعرف على رؤية وأهداف الكلية والأقسام المختلفة بها و الإمكانيات التي توفرها الكلية لتأهيل الطلاب وتنمية قدراتهم بما يسهم في دخولهم سوق العمل و الحصول على عمل مناسب لهم،فضلاً عن مساعدتهم في اختيار التخصص المناسب لميول كل طالب وأهدافه ،بالإضافة إلى عرض البرامج التعليمية المتعددة بالكلية .
واضاف عميد الكلية أن المعرض يساعد في نشر التوعية اللازمة بين الطلاب للوقاية من انتشار فيروس كورونا بالإضافة إلة حثهم على المشاركة بالأنشطة الطلابية المختلفة والتي تساهم في تنميتهم ،حيث تم استعراض أنشطة قافلة شعاع الخير ومشاركة الطلاب في خدمة مجتمعهم بشكل إيجابي​


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة