انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
وزير القوى العاملة ومحافظ الشرقية ورئيس جامعة الزقازيق يكرمون أوائل كليتي التجارة والحقوق دفعة ٢٠١٩/ ٢٠٢٠ من ذوي الهمم .

كرم الوزير محمد سعفان وزير القوى العاملة ، ود.ممدوح غراب محافظ الشرقية، ود.عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق ،طلاب الجامعة من ذوي الهمم و أوائل دفعة
٢٠١٩/ ٢٠٢٠ وهما الطالب محمد عمرو محمد خيري _ كلية الحقوق ، والطالبة يارا نبيل عبدالله حسن _كلية التجارة ، وإهدائهم شهادات تقدير وميدالية تذكارية لتميزهم وتفوقهم العلمي وتحديهم لكافة المعوقات والصعاب ،وذلك اليوم برئاسة جامعة الزقازيق.
حضر التكريم ، د.غادة شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، د.ميرفت عسكر المشرف على قطاع الداسات العليا والبحوث ، د.عبد المنعم نافع المشرف على قطاع التعليم والطلاب ،وأسر الطلاب .
أشاد وزير القوى العاملة بتميز الطلاب ذوى الهمم وتحديهم لكافة المعوقات في سبيل تحقيق أحلامهم وأهدافهم ، مؤكداً أنهم يمثلون مثل وقدوة لتحفيز الجميع على العمل والسعي الدؤوب وتخطي الصعاب من أجل الوصول للنجاح .
وهنأ محافظ الشرقية الطالبان علي النجاح والتفوق ، لافتاً إلى أن الدولة تولى اهتماما كبيرا بذوي الهمم والإستفادة من قدراتهم واصرارهم وتحديهم للظروف في سبيل تحقيق التنمية المستدامة للبلاد.
ومن جانبه ،قال رئيس الجامعة أن الطالبان يمثلان نموذج مشرف للتحدي والاصرار على الوصول إلى الريادة وقدوة وحافز قوي للطلاب لتحفيزهم على تخطى الصعاب وتحقيق الريادة ،معرباً عن سعادة أسرة جامعة الزقازيق بإنضمامهم لهيئة التدريس ، ومتمنياً لهم دوام النجاح والتميز في حياتهم البحثية والعملية بالمستقبل. ​


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة