انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
طالبات كلية التربية الرياضية بنات بجامعة الزقازيق يتألقن في عروض احتفالية اليوم السنوي للخريجات

 طالبات كلية التربية الرياضية بنات بجامعة الزقازيق

يتألقن في عروض احتفالية اليوم السنوي للخريجات

أشار د. عبدالحكيم نور الدين  القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق إلي أن " مصر مستهدفة وسوف يحميها الله ونحيي قائد المسيرة صقر العرب الرئيس عبدالفتاح السيسي لعبوره بمصر في هذه المرحلة " جاء هذا خلال كلمته في الاحتفالية التي أقامتها كلية التربية الرياضية بنات بمناسبة يوم الخريجات السنوي لدفعة 2015 .

وأضاف أن كلية التربية الرياضية بنات هي بستان الجامعة التي تضم زهرات واعدات قادرات علي تحمل المسئولية ونفخر جميعا أن نقدم للمجتمع خريجات ينافسن في سوق العمل سواء داخل مصر وخارجها .

وخلال كلمتها في الاحتفالية ، قالت د. إيمان الحاروني عميدة الكلية :" اليوم هو يوم الجائزة .. يوم الفرحة .. اليوم السنوي للخريجات لدفعة 2015 من كلية التربية الرياضية بنات جامعة الزقازيق التي حصلت علي الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد في إطار رؤية واضحة ومحددة ومتواكبة مع حاجة المجتمع  . وأضافت قائلة : أن الدولة تولي إهتمامها لقطاع التربية الرياضية ، ولم تعد مهنة التربية الرياضية ترتكن إلي الاجتهاد ولكن تعتمد علي الأسس المنهجية والعلمية المعمول بها في كافة مجالات البحث العلمي ... فهنيئا لبناتي يوم التخرج وبدء مشوار الحياة العملية والعمل علي رفعة مصر وعزتها ومجدها .

    تضمنت الاحتفالية عروض فنية مبدعة شاركت فيها طالبات الكلية بفرقها المختلفة تحت إشراف د.إنتصار عبدالعزيز مستشار اللجنة الفنية من بينها عرض طيبة الخضراء ، يا حبيبتي ياأم الدنيا ، وعرض علشانك يامصر . 

 

وإختتمت الاحتفالية بتكريم أوائل الخريجات وهن : سارة الفقي ، آية رسلان ، روضة كمال ، مروة جودة ، مروة عفيفي ، وفاطمة علي . 

 

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة