انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
إعفاء الطلاب ذوي الإحتياجات الخاصة من المصروفات الدراسية للعام الجامعي 2020/2021

 


 

في إطار تنفبذ توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة الإهتمام بذوى الاحتياجات الخاصة وتقديم أوجه الدعم والرعاية اللازمة لهم لتمكينهم ودمجهم بالمجتمع ...
 

 

قرر مجلس جامعة الزقازيق برئاسة  د.عثمان شعلان إعفاء جميع الطلاب ذوى الإحتياجات الخاصة المقيدين بكليات ومعاهد الجامعة من المصروفات الدراسية بالمرحلتين (الجامعية الأولى-الدراسات العليا) والإعفاء من رسوم الإقامة بالمدن الجامعية للطلاب ذوى الإحتياجات الخاصة بالمرحلة الجامعية الأولى، بالإضافة إلى تسليمهم الكتب الدراسية مجاناً ، وذلك للعام الجامعى 2020/2021  .
 


 

أكد د.عثمان شعلان اهتمام الجامعة بتوفير الدعم والرعاية اللازمة للطلاب ذوي الإحتياجات الخاصة بالإضافة إلى الحرص على تذليل الصعاب وحل مشكلاتهم لتيسيير العملية التعليمية عليهم ،بإعتبارهم شريك أساسي في بناء المجتمع ونهضته الشاملة من خلال جهدهم و عطائهم المتواصل. 
 


 

 أعرب رئيس الجامعة  عن فخره وامتنانه بما يحققه أبناء الجامعة من الطلاب ذوي الإحتياجات الخاصة  من تفوق وتميز سواء علي المستوي التعليمي أو بتمثيلهم المشرف للجامعة بمختلف المسابقات والمحافل والبطولات ،متمنياً لهم دوام النجاح و التفوق .
 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة