انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
رئيس جامعة الزقازيق يزور مقر وحدات الصاعقة والمظلات والكلية الجوية للتهنئة بالذكرى ال٤٧ لانتصارات حرب السادس من أكتوبر المجيدة.


قاما د.ممدوح غراب محافظ الشرقيةو د.عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق بزيارة مقر وحدات الصاعقة ،ووحدات المظلات ،والكلية الجوية للتهنئة بمناسبة الإحتفال بالذكرى ال ٤٧ لانتصارات حرب السادس من أكتوبر المجيدة ، وذلك اليوم،  بحضور اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد وزير الداخلية _ مدير أمن الشرقية ، د.أحمد عبدالمعطى نائب المحافظ ، والعقيد رضا الحسيني المستشار العسكري للمحافظة وعدد من القيادات الأمنية.

وقال رئيس الجامعة أن مصر منذ ٤٧ عاماً قد خاضت معركة شرسة من أجل تحرير الأرض من يد العدو الغاشم وحققت انتصاراً عظيماً  أذهل العالم أجمع بحرب السادس من أكتوبر ١٩٧٣  ، مؤكداً أن البلاد تشهد  في الوقت الراهن ملحمة وطنية جديدة نحو البناء والتعمير والتنمية تحت القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي_ رئيس الجمهورية وبتوحيد صف شعب مصر وجيشها.

 ويتقدم رئيس الجامعة والنواب وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وجميع أسرة الجامعة بالتهنئة للشعب المصري العظيم وقواتنا المسلحة الباسلة وللقيادة السياسية بمناسبة الإحتفال بذكرى انتصارات حرب السادس من أكتوبر  المجيدة ذلك اليوم الذي أثبت للعالم أجمع  أن مصر على مر العصور  شعباً وجيشاً  قوة غاشمة بتضحياتهم بكل غالٍ ونفيس  في مواجهة الأعداء وحماية  كل شبر من  أرض الوطن الغالى والحفاظ على مقدراته.

وخلال الزيارة و كرسالة شكر وتقدير لجميع رجال قواتنا المسلحة البواسل ، أهدي رئيس الجامعة درع الجامعة لقيادات وحدات الصاعقة والمظلات والكلية الجوية متمنيا أن يحفظ الله شعب مصر وجيشها من كل مكروه وسوء .


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة