انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
د.عثمان شعلان: الجامعة الأهلية بمدينة العاشر من رمضان صرح تعليمي جديد وإضافة حقيقية للمنظومة التعليمية بجامعة الزقازيق .

  وافق المجلس الأعلى للجامعات في جلسته الطارئة يوم الخميس الموافق 3 سبتمبر 2020 علي إنشاء جامعة أهلية جديدة بمدينة العاشر من رمضان  ، وذلك بناءاً على طلب  د.عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق ، وفي إطار تنفيذ خطة الدولة لإنشاء جامعات أهلية بالمناطق العمرانية الجديدة وتابعة للجامعات الحكومية .
هنأ د.عثمان شعلان رئيس الجامعة أبناء محافظة الشرقية وجميع العاملين والطلاب بجامعة الزقازيق ،  علي هذا الإنجاز العظيم وموافقة  المجلس الأعلى للجامعات على إنشاء الصرح التعليمي الجديد ، والذي يمثل إضافة حقيقية وجادة نحو تطوير المنظومة التعليمة بالجامعة ،متمنياً للجميع دوام التوفيق والتقدم في سبيل الإرتقاء بجامعتنا العريقة .

وأكد د.عثمان شعلان  أن إنشاء الجامعة الأهلية  بمدينة العاشر من رمضان   يأتي في إطار خطة الجامعة للتوسع الأفقي وإنشاء كليات جديدة لإستيعاب الأعداد المتزايدة من الطلاب الراغبين بالإلتحاق بالتعليم الجامعي وتوفير أماكن وخدمات تعليمية مناسبة لهم ، بالإضافة إلي السعي نحو  استحداث تخصصات جديدة بالجامعة بالتعاون مع كبري الجامعات الأجنبية  لتواكب متطلبات التنمية وتتماشى مع تنفيذ رؤية مصر الإستراتيجية 2030 ومتطلبات سوق العمل.


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة