انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
د.عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق يتابع سير أعمال اختبارات القدرات للعام الجامعي 2020/2021 بكلية التربية رياضية بنات

 

 
بدأت جامعة الزقازيق اختبارات القدرات للعام الجامعي 2020- 2021 لطلاب الثانوية العامة ومايعادلها (الأجنبية - والعربية) والشهادات الفنية المتقدمين للكليات التي يتطلب الإلتحاق بها اجتياز هذا النوع من الاختبارات، وذلك وفقاً للشروط و القواعد الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات ،ووسط تطبيق كافة الضوابط الإحترازية والوقائية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
تابع  د.عثمان شعلان رئيس الجامعة سير أعمال إختبارات القدرات بالكليات والإلتزام بتنفيذ الإجراءات الضرورية لتأدية الطلاب الإختبارات في جو يسوده الهدوء والإلتزام ، حيث تفقد ،صباح اليوم، لجان تقييم الطالبات بكلية التربية الرياضية بنات يرافقه د.عبدالمنعم نافع المشرف على قطاع التعليم و الطلاب ،و د.أمال يوسف عميد الكلية ، والسادة وكلاء الكلية.
   وخلال زيارته التفقدية ،تجول رئيس الجامعة داخل لجان تقييم الطالبات ، مشيداً بالإجراءات الوقائية التي اتخذتها ادارة الكلية  من خلال الإلتزام بتحقيق التباعد الإجتماعي وتقليل الكثافة العددية داخل اللجان ومنع التجمعات بين الطالبات أثناء تأدية الإختبارات بالإضافة إلى تعقيم وتطهير القاعات بما يضمن منع انتشار العدوى.
   ومن جانبه أوضح د.عبدالمنعم نافع أن الجامعة استعدت لبدء إجراءات  اختبارات القدرات ،واتخاذ كافة الإجراءات الضرورية ، وتوفير كافة الإمكانيات والإحتياجات اللازمة خلال أيام اختبارات بما يتناسب مع كل كلية.
   وقالت د.أمال يوسف أن الكلية بدأت في استقبال الطالبات لإجتياز إختبارات القدرات منذ  أمس يوم السبت الموافق 8 أغسطس الجاري،مشيرة إلى أن الإختبارات تشمل إجراء الكشف الطبي المبدئي على القلب والصدر، وقياس الطول والوزن ، والقوام الشخصي (لائق / غير لائق)،  بالإضافة إلى اجتياز الإختبار المهاري من خلال  اختبار واحد فقط دون استخدام أي أجهزة أو أدوات ، كمؤشر لقياس اللياقة البدنية العامة وتحدده لجنة القطاع .


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة