انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
د.عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق يهنئ جميع المصريين بمناسبة عيد القيامة المجيد

هنأ د.عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق ​جميع المصريين بمناسبة الإحتفال بعيد القيامة المجيد،وبعث بتهنئته لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية داعياً المولي عز وجل أن يعيد تلك المناسبة الجليلة علي مصرنا الحبيبة بالخير والسلام .

كما بعث رئيس الجامعة بتهنئته للأنبا تيموثاوس أسقف الزقازيق ومنيا القمح، والأنبا مقار أسقف فاقوس والعاشر من رمضان،الأب سمعان راعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق،والقس وائل نشأت راعي الكنيسة الإنجيلية.
وبهذه المناسبة، يتوجه السادة نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات و أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة بالتهنئة لجميع المصريين بمناسبة عيد القيامة المجيد مع تمنياتهم بدوام المحبة والإستقرار والأمان.
وقال د.عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق أن جميع الأعياد هي أيام تجمع بين المحبة والسلام والأمان، مؤكداً أن تلاحم الشعب المصري وقوة نسيجه الوطني وإصطفافه خلف قيادته السياسية هو القوة التي ستدفع البلاد نحو تحقيق التنمية المنشودة وتساعد علي العبور من جميع الأزمات والمحن،داعياً المولي عز وجل أن يعم الإستقرار والأمان ربوع الوطن وأن يحفظ مصرنا الغالية من كل مكروه وسوء.



حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة