انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
رئيس جامعة الزقازيق يشهد حفل تخرج الدفعة 45 بكلية الطب البشري

شهد د.عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق حفل تخرج الدفعة 45 من كلية الطب البشري، والذي أقيم فعالياته بقاعة المؤتمرات الكبري بالجامعة ،بحضور د.ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث،د.عبد السلام عيد عميد كلية الطب،د.غادة المسلمي وكيلة الكلية لشئون الطلاب والتعليم،ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالكلية،والطلاب وأسرهم.
 
وخلال كلمته بالإحتفالية،أوضح رئيس الجامعة أن كلية طب الزقازيق من أعرق كليات الطب بالجامعات المصرية وتضم نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس مؤكداً علي أهمية استمرار التواصل بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالكلية للإستفادة من خبراتهم وعلمهم خلال مسيرتهم العملية.
 
هنأ د.عثمان شعلان الطلاب علي إتمام دراستهم الجامعية بنجاح وتخرجهم، مناشدهم بضرورة المثابرة في طلب العلم والتطوير واستمرار الجهد والعمل للإرتقاء بالمستوي العلمي والمهني.
 
كما وجه د.عثمان شعلان رئيس الجامعة رسالة شكروتقدير لأسر الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين بالكلية علي عطائهم المتميز ومد يد العون للطلاب خلال سنوات الدراسة.
قام د.عبدالسلام عيد بإلقاء قسم المهنة وردده خلفه الخريجون ،مؤكداً علي سعادته وفخره بتخريج دفعة جديدة من كلية طب الزقازيق ليبدأوا حياتهم العملية ويكونوا خير أطباء في خدمة مجتمعهم،ملافتاً إلي أن مهنة الطب من أسمي المهن ولها مكانتها وقيمتها بالمجتمعات.
 
قالت د.غادة المسلمي أن يوم التخرج هي بداية مرحلة جديدة للطلاب الخريجين حيث السعي نحو المعرفة مشيرة إلي أن خريجي طب الزقازيق دائماً مايثبتون كفائتهم علي المستوي المحلي والإقليمي.
 
وبنهاية الإحتفالية،كرم رئيس الجامعة الأوائل والخريجين والطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية بإهدائهم شهادات التقدير،وإلتقاط الصور التذكارية معهم.

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة