انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
قافلة جامعة الزقازيق لقرية الزرزامون بههيا تشهد اقبالا كبيرا من المواطنين

 

 شهدت قافلة جامعة الزقازيق الشاملة لقرية الزرزامون بمركز ههيا اقبالا كبيرا من المواطنين ، والتي بدأت أعمالها صباح اليوم السبت 30 نوفمبر  بمشاركة د. ممدوح ممدوح غراب محافظ الشرقية ود. عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق ، حيث تابعا أعمال القافلة التي نظمها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الزقازيق برئاسة د. نهلة الجمال المشرف علي القطاع ، واستقبلهم أهالي القرية والقري والكفور التابعة ووفد الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية بمركز ههيا ، واللواء عادل شرشر رئيس مركز مدينة ههيا .


وأشاد د. ممدوح غراب بالخدمات التي تقدمها جامعة الزقازيق لمواطني محافظة الشرقية وتقديم هذه الخدمات إليهم في محل إقامتهم، مشيرا إلي أهمية التعاون والتنسيق المتواصل بين الجامعة والمحافظة لخدمة أهالي المحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة المجالات الصحية والاجتماعية وغيرها .


وقال د. عثمان شعلان أن هذه القافلة تأتى فى إطار النشاط المجتمعى والبيئى للجامعة ضمن  فعاليات مهرجان البيئة السابع عشر الذي يعقد تحت شعار " حياة كريمة لكل مواطن"وتنفيذ خطة الجامعة لخدمة المناطق الأكثر احتياجًا للتخفيف من معاناتهم مؤكدا أن هناك تعاون مثمر وتنسيق بين الجامعة والمحافظة لتنظيم مثل هذه القوافل التنموية والخدمية الشاملة ، و أن الجامعة حريصة على المشاركة الفعالة فى جميع المجالات التى تخدم المجتمع الشرقاوي.


وأضافت د. نهلة الجمال أن أنشطة القافلة تتنوع مابين قافلة طبية بشرية توقع الكشف مع صرف الدواء بالمجان  ، وقافلة بيطرية  وعقد ندوات توعوية فى المجال الصحي و البيطرى والزراعي . ينفذها أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم من كليات الطب البشري والتمريض والعلوم والصيدلة والطب البيطري والتربية النوعية.                                                 

 

                                                                 المشرف علي الإعلام

 

 

 

 

                                                              د. عايدة سعيد

 

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة