انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
جامعة الزقازيق تبدأ التدريب العملي للمتدربين في صنايعية مصر بشركة مصر الخليج للمصاعد والسلالم الكهربائية

 

تبدأ جامعة الزقازيق التدريب العملي للمتدربين في برنامح صنايعية مصر بشركة مصر الخليج للمصاعد والسلالم الكهربائية غدا والذي تنفذه الجامعة ضمن مبادرة " صنايعية مصر"التي أطلقها السيد رئيس الجمهورية ، لتأهيل الفنيين اللازمين من خريجي المدارس والمعاهد الفنية أقسام (كهرباء وميكانيكا ولحام) لتدريبهم علي أعمال تركيب المصاعد من خلال أساتذة كلية الهندسة والتأهيل المهني اللازم، حيث أعلن د. عثمان شعلان رئيس الجامعة أن المتدربين قد أنهوا الجزء النظري للبرنامج ، وفي إطار البرتوكول المبرم بين كلية الهندسة جامعة الزقازيق وشركة مصر الخليج للمصاعد والسلالم الكهربائية (إيجييك) سيبدأ التدريب اعتبارا من غد الأربعاء 30 أكتوبر 2019 .

 

وقد استقبل د.عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق ،اليوم الثلاثاء 29 أكتوبر الجاري بحضور د.هشام فوزي عميد كلية الهندسة ، أ. حسام حسن علم الدين الرئيس التنفيذي لشركة مصر الخليج، حيث التقوا بالمتدربين . وأكد د. عثمان شعلان خلال اللقاء أن هناك الكثير من الطلاب وحديثي التخرج في مختلف المدارس والمعاهد بالأخص الفنية يبحثون عن الحصول على فرصة للتدريب في واحدة من الشركات الكبيرة والمتخصصة في المجال الخاص بهم ، حيث يعمل التدريب على إكساب المتدرب الخبرة العملية اللازمة لكي يتمكن من دخول سوق العمل وهو على درجة كبيرة من الفهم والتخصص .

 

  وأضاف د. هشام فوزي أنه تم الانتهاء من  المرحلة الأولي  من التدريب النظري لعدد (41) متدربا والتي بدأت اعتبارا من 14 أكتوبر حتي 29 الشهر الجاري،علي أن تبدأ المرحلة الثانية من التدريب العملي غدا بمواقع الشركة لمدة شهرين ، مشيرا إلي أنه سوف يتم تعيين الذين يجتازوا التدريب بالشركة بنجاح .

 


المشرف علي الإعلام

د. عايدة سعيد ​



حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة