انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
د. عثمان شعلان يعلن عن تأسيس مقر دائم لجامعة الطفل بجامعة الزقازيق

   أعرب د. عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق عن سعادته البالغة بمستوي طلاب جامعة الطفل ، و أن جامعة الطفل هذا العام استقبلت أطفالا من خارج محافظة الشرقية ويعد ذلك دليلا قويا علي تميز منظومة وفريق عمل الجامعة ، مشيرا إلي أن جامعة الزقازيق بصدد تأسيس  مقر  دائم لجامعة الطفل مزود بحديقة ووسائل ترفيهية طبقا لأحدث المواصفات . 
 
   جاء ذلك خلال كلمته اليوم في احتفالية استقبال الدفعة الخامسة من الطلاب الجدد بجامعة الطفل الذي يبلغ عددهم 200 طالبا وطالبة بحضور د. ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، ود, نهلة الجمال نائب رئيس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، ود. عاطف عامر منسق جامعة الطفل ، وفريق العمل بجامعة الطفل د. أكمل شوقي وكيل كلية التربية النوعية لشئون الدراسات العليا والبحوث ، ود. عماد حشيش الأستاذ بكلية الطب البيطري . 
 
   وأضاف د. شعلان أن الجامعة تقدم كل الامكانيات لجامعة الطفل من خلال توفير قاعات مزودة بأحدث الأجهزة  . وقدم الشكر  لأولياء الأمور لحرصهم علي التواصل عبر  شبكة الإنترنت في برنامج أطفال علماء المستقبل والتي يتضمن الدراسة للعلوم الهندسية والطبية والبرامج البيئية وبرامج المياه ، إضافة برامج الإدارة ،و ريادة الأعمال ، والصحافة والإعلام ، والميكاترونك . 
 
  ومن جانبه قال د. عاطف عامر أن جامعة الطفل سوف سوف تشارك ب 31 مشروعا فنيا وعلميا في معرض القاهرة الدولي للابتكار  الذي ينظم علي أرض المعارض بالتجمع الخامس  بمشاركة الجامعات والمؤسسات المصرية يومي 24 ، 25 أكتوبر الجاري .
 
وطالب د. عامر أولياء الأمر بأهمية الحضور كأساس للاستمرار في الدراسة بجامعة الطفل. 
 
    وخلال الاحتفالية ، قدم الأطفال فقرات غنائية متنوعة في حب مصر . 
   
                                                                                                    المشرف علي الإعلام
 
                                                                                                        د. عايدة سعيد​


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة