انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
نوعية الزقازيق تحتفل بتخريج الدفعة 23

  شهدت قاعة الاحتفالات الكبري بجامعة الزقازيق احتفالية كبري أقامتها كلية التربية النوعية بمناسبة تخريج الدفعة 23 شارك فيها د. عثمان شعلان رئيس الجامعة ، د.مرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ،ود. نهلة الجمال المشرف العام علي قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة ،ود. أكمل جاب الله وكيل الكلية لشئون البيئة وخدمة المجتمع ،ود. أحمد بديع وكيل الكلية لشئون الطلاب،ود. يونس مصطفي وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا،ود. احمد عناني منسق عام الانشطه الطلابيه بالجامعة ،وعدد من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بالكلية ، وأولياء الأمور. 
 
   وفي كلمته أشاد د. عثمان شعلان ، بالدور الفنى والمجتمعى الذى تقوم به كلية التربية النوعية وبما تقدمه للمجتمع من خريجين على قدر عالى من التميز والموهبة ممن يتم تدريبهم وتعليمهم على أيدى أساتذة متخصصين فى شتى المجالات ، وهو ما يمكن الكلية فى توظيف قدراتها العلمية والفنية فى صورة فنية متناغمة، فضلا عن دور الكلية الواضح والملموس في تطوير قرية تل روزن ببلبيس والتي تعد نموذجا يحتذي به في مختلف الجامعات المصرية بما أضافته من جانب حضارى ومكمل لعملية التطوير 
 
كما أعرب د. شعلان عن مدي سعادته فى هذا اليوم الذى يشعر فيه كل خريج بقيمة الكفاح الذى كلل بالنجاح قائلا : إن الجامعة لم تتوانى يوما فى توفير كافة الإمكانيات لطلابها من أجل خريج متميز يساهم في خدمة ونهضة المجتمع، خالص التهانى لكم ولأسركم وأن يزداد الوطن رفعة وقوة بكم "
 
  و من جانبه أشار د. هاني حلمي عميد الكلية أن هذا الأحتفال يأتي تتويجا لمسيرة عطاء شارك فيها أعضاء هيئة التدريس وأولياء الأمور مع الأبناء، حيث شهد العام الجامعي  2018 / 2019 مشاركة كثيفة ومتميزة من طلاب التربية النوعية فى شتى مجالات الأنشطة الطلابية ، وتقديم عدد من الحفلات الفنية الرائعة فى عديد من المناسبات الهامة والفعاليات التى نظمتها الجامعة على مدار العام، علاوة  تعاون الكلية مع الجهاز التنفيذى للمحافظة فى عدد من المشروعات التى تهدف إلى تجميل ميادين محافظة الشرقية وإضافة جانب جمالى وحضارى عليها.
 
                                                                                                                  المشرف علي الإعلام 
                                                                                                                     
                                                                                                                    د. عايدة سعيد ​


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة