انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
رئيس جامعة الزقازيق يعلن في كلية التكنولوجيا والتنمية - التميز يبدأ من قاعة الدراسة والجامعة تسخر كل إمكانياتها لخدمة الطالب

  أكد د. عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق أن التميز يبدأ من قاعة الدراسة والجامعة تسخر كل إمكانياتها لخدمة الطالب ، فالجامعة بجانب توفير كافة متطلبات العملية التعليمية ، فإن لديها أنشطة طلابية متنوعة ومتميزة وتعقد ندوات توعوية وتثقيفية عن كل مايحدث علي الصعيد القومي والإقليمي والدولي ، وأضاف مخاطبا الطلاب : " عليكم بالإلتزام بالتواجد وحضور المحاضرات ولا تنسوا الأنشطة الطلابية من أجل تنمية المهارات وتطوير الذات وصقل الشخصية ، ونحن جميعا  عمداء وأعضاء هيئة التدريس نعمل من أجلكم وفي حالة أي مشكلة لا تتردد وتوجه لعميد الكلية أو أي عضو هيئة تدريس وبابي مفتوح للجميع .

  جاء ذلك خلال حفل الاستقبال الذي نظمته كلية التكنولوجيا والتنمية اليوم لاستقبال الطلاب بحضور د. عماد قمحاوي عميد الكلية ، ود. خالد محروس وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، و د. علي رميح وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث ، ود. نبيل عبدالله وكيل الكلية لشئون التعليم ود. موسي الشرقاوي منسق الأنشطة الطلابية بالكلية . وعدد كبير  من أعضاء هيئة التدريس والطلاب .

    وأشار د. عماد قمحاوي إلي أن سوق العمل يحتاج إلي المتميز في الخبرات والمهارات وفلسفة الكلية تتبني تخصصات مختلفة تقوم علي التكاملية والتخصصية في تخصصات نوعية متنوعة يحتاج إليها سوق العمل اليوم.

                                                                                                 المشرف علي الإعلام

                                                                                            د. عايدة سعيد ​                                                         


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة