انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
وفد من جامعة الزقازيق برئاسة د. عثمان شعلان يشارك في فعاليات المؤتمر الوطنى الثامن للشباب

      يشارك وفد من جامعة الزقازيق برئاسة د. عثمان شعلان ، رئيس الجامعة فى فعاليات المؤتمر الوطنى الثامن للشباب، والذى يعقد اليوم بمركز المنارة للمؤتمرات فى القاهرة الجديدة، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى ومشاركة شباب البرنامج الرئاسي وشباب الجامعات مع شباب السياسيين، وشباب المهندسين العاملين في المشروعات القومية، وشباب الأطباء وأيضًا شباب رجال الأعمال.
       وصرح د. شعلان بأن الجامعة تحرص علي تنمية قدرات الطلاب ودعم الأنشطة الطلابية بكل صورها وتشجيعهم على تنمية مواهبهم في مختلف الأنشطة الثقافية والاجتماعية والفنية والرياضية، حيث تعد جامعة الزقازيق أولي الجامعات المصرية التي نظمت معسكرا لإعداد القادة منذ أربعة سنوات بما يساهم فى زيادة مدارك الطلاب وصقل شخصياتهم، وإعداد أجيال قادرة على الإبداع والابتكار فى مختلف المجالات.
       يتضمن المؤتمر  3 جلسات، الأولى " تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليا وإقليميا"، والجلسة الثانية بعنوان "تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع"، وتختتم فعاليات المؤتمر بجلسة "اسأل الرئيس" وهي من أبرز جلسات المؤتمر الوطني للشباب من حيث التفاعل و التأثير،  والتي يقوم فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتواصل بشكل مباشر مع المصريين، والرد على أسئلتهم، في محاولة منه لإثراء وزيادة الوعي العام للمصريين بكل ما يدور في البلاد.
 
المشرف علي المركز الإعلامي 
د. عايدة سعيد ​
 

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة