انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
د. عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق يتابع تفعيل مبادرة 100 مليون صحة للطلاب المستجدين

 تابع د. عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق اليوم تفعيل مبادرة 100 مليون صحة لطلاب الجامعات والتي تستهدف بشكل خاص الطلاب المستجدين بمختلف كليات الجامعة في العيادات التي تم تخصيصها في كلية التجارة ، حيث رافقه د. هشام مسعود مدير مديرية الصحة بالشرقية ، ود. هلال عفيفي عميد كلية التجارة ، ود. هشام عناني مدير عام المستشفيات الجامعية ود. أحمد وجدي مدير عام الإدارة الطبية .
وصرح د. شعلان أن جامعة الزقازيق تحرص على صحة أبنائها الطلاب منذ اليوم الأول لالتحاقهم بالجامعة وطوال فترة الدراسة حتي التخرج إيمانا بأن العقل السليم في الجسم السليم وأن شباب الجامعة هم ثروة مصر في المستقبل وهم الأمل في النهوض بمصرنا الغالية فهم هدف التنمية وصانعها.
وأضاف د. أحمد وجدي أن إجراء الكشف الطبي للطلاب المستجدين يستهدف 35 ألف طالبا وطالبة وقد تم توقيع الكشف حتي الآن علي 12 ألف طالبا وطالبة ويستمر تنفيذه حتي 17 أكتوبر 2019 وسوف يتم تقديم العلاج اللازم للطلاب الذين تثبت إصابتهم بالفيروس من خلال مستشفي الأحرار بالتنسيق والتعاون مع مديرية الصحة ، ومشيرا إلي أن ويأتي ذلك في إطار ‏تفعيل المبادرة لطلاب الجامعات ضمن المبادرة الرئاسية الخاصة بحملة 100 مليون صحة، بالكشف على الفيروس الكبدي "فيروس سي" والأمراض غير السارية والاتفاق الخاص بين المجلس الأعلى للجامعات وزارة الصحة واللجنة القومية للفيروسات الكبدية،
المشرف علي الإعلام
د. عايدة سعيد​


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة