انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
د. ميرفت عسكر القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق تهنئ محافظ وأهالي محافظة الشرقية بعيدها القومي

 تتقدم د. ميرفت عسكر القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق بالتهنئة للأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ولقياداتها التنفيذية والشعبية وأهالي الشرقية وشعب مصر العظيم بمناسبة الاحتفال بالعيد القومي لمحافظة الشرقية ، مؤكدة علي أن هذه المناسبة يعتز بها كل مصري لأنه اليوم الذي شهد وقفة الزعيم أحمد عرابي أحد أبناء محافظة الشرقية العظام أمام الخديوي توفيق في التاسع من سبتمبر 1881 مطالبا بالحرية وعارضا مطالب الأمة التي التفت حوله جيشا وشعبا . 
وأشارت د. ميرفت عسكر إلي أنه امعانا في تكريم هذا الابن البار  ولمواقفه الوطنية المشرفة عبر التاريخ اتخذت جامعة الزقازيق صورة الزعيم أحمد عرابي شعارا لها منذ إنشائها علي أرض محافظة الشرقية  عام 1974 . 
وأضافت د. ميرفت عسكر أن جامعة الزقازيق وعلي مدار ما يقرب من نصف قرن من الزمان استطاعت الجامعة أن تكون بحق قاطرة التنمية في محافظة الشرقية و النهوض بها ثقافيا واجتماعيا واقتصاديا . كما أنها تسعي دائما لدعم التعاون المثمر مع محافظة الشرقية بكافة مؤسساتها وأجهزتها وتوجيه إمكانياتها البشرية والعلمية والبحثية للنهوض بالمواطن الشرقاوي ووضع الشرقية علي خريطة التنمية بما يحقق استراتيجية التنمية المستدامة : رؤية مصر 2030 تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي .
المشرف علي الإعلام 
د. عايدة سعيد


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة