انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
د. ميرفت عسكر القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق تهنئ مركز إدارة الجودة بمناسبة تجديد حصوله علي شهادة الأيزو 9001/2015

  تتقدم د. ميرفت عسكر القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق بخالص التهنئة والأمنيات بدوام التوفيق لفريق مركز إدارة الجودة بالجامعة بقيادة د. وفاء فوزي مدير المركز بمناسبة تجديد حصوله علي شهادة الأيزو 9001/2015 تقديراً لالتزامه بنظام إدارة الجودة باتباع أفضل معايير الجودة العالمية. حيث أوصت شركة إنترتك لنظم الجودة بإستمرار شهادة الأيزو بعدما خضع المركز لعملية مراجعة لنظام إدارة الجودة به وفقا للمواصفة القياسية أيزو 9001/2015 خلال الزيارة السنوية لمتابعة وتجديد شهادة الأيزو. 
   وصرحت د. وفاء فوزي حسين مدير المركز أنه تمت عملية المراجعة من قبل الشركة المانحة على جميع العمليات التي يقوم بها المركز . وشملت عملية المراجعة التي بدأت فور إنتهاء اللقاء الإفتتاحي عدة إجراءات بدأت بالإطلاع على قوائم الوثائق والسجلات المنظمة لعمليات المركز مع د. عاصم الشحات مراقب الوثائق والبيانات بالمركز . ثم مراجعة عمليات الرقابة مع فريق العمل برئاسة د. نرمين عطية منسق وحدة الرقابة ود.أمل عطا رئيس قسم التدقيق الداخلي . وبعدها تمت مراجعة عمليات التدقيق الداخلي ومراجعة الإدارة العليا والتواصل مع العملاء وكذلك الإطلاع على خطة تحقيق الهدف لجميع الوحدات، 
      وفي وحدة الإستشارات تمت عملية المراجعة على عملية تقديم الخدمات الإستشارية مع فريق العمل بالوحدة برئاسة د. ناهد خيري فياض منسق وحدة الإستشارات وحضور د. نادية عبد القادر ود. جيهان الصاوي ود. أسماء يحيي، أما في التدريب تم مراجعة أحد الخدمات التدريبية التي قدمها المركز مع فريق العمل بالوحدة برئاسة د. فاطمة عثمان منسق وحدة التدريب وحضور د. أحمد عوض وأ. علي كريم . واختتمت عملية المراجعة مراجعة كيفية تقديم الدعم الفني لنظم إدارة الجودة بالكليات مع منسق الدعم الفني والتأهيل للإعتماد د. إيهاب عاطف وحضور د. عواطف بهيج . 
وفي الإجتماع الختامي أثنى م.صالح قشطة مراجع الشركة على دور وجهود مركز إدارة الجودة لخدمة الجودة بالجامعة من خلال الخطط المفعلة والمعلنة لزيارة الدعم الفني وقائمة من المراجعين المدربين والمؤهلين خاصة بعد الإطلاع على تقارير قواعد البيانات. وبناء عليه أوصي المراجع بإستمرار الشهادة لمدة عام نظراً لعدم وجود أي حالات عدم مطابقة صغرى أو كبري مشيرا إلي أن بعض الملاحظات التي سترد بالتقرير هي فقط لتحسين العمل بالمواصفة لا أكثر . 
      ومن جانبها توجهت د. وفاء فوزي مديرة المركز بالشكر إلى م.صالح قشطة لجهوده في عملية المراجعة، كما توجهت بالشكر لكل منسقي الوحدات وفرق العمل وكذلك إلى الجهاز الإداري المعاون لفرق العمل بالوحدات الداخلية (برئاسة أ. عبدالنبي شاهين المدير الاداري وأ. عادل عبد الشهيد المدير المالي وم. هالة فرحات وأ. عبد الله عطية وأ.سعيد سليمان_ وأ. سيدة إبراهيم وأ. علاء) ، على إلتزامهم التام بإتمام الأعمال الموكلة إليهم في وحداتهم وفقا لمتطلبات المواصفة القياسية الأمر الذي أفضى إلى توصية المراجع بإستمرار الشهادة وعدم ظهور أياً من حالات عدم المطابقة الكبرى أو الصغري .
المشرف علي المركز الإعلامي 
د. عايدة سعيد
 
 
 
 
 
 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة