انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
د. ميرفت عسكر تشارك في حفل خريجي كلية العلوم

 د. ميرفت عسكر خلال مشاركتها في حفل الخريجين :
  

كلية العلوم فخر لجامعة الزقازيق ولها مكانتها المتميزة محليا ودوليا بما تقدمه من برامج وما تزخر به من أساتذة وإمكانيات تحقق متطلبات الجودة طبقا للمعايير العالمية

     أكدت د. ميرفت عسكر القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق أن كليةَ العلوم فخر لجامعة الزقازيق ولها مكانتها المتميزة على مستوى الجامعات المصرية والإقليمية بل والعالمية بما تزخر به من أساتذة وإمكانيات ، وما تقدمه من برامج تعليمية تحقق متطلبات الجودة طبقا للمعايير العالمية ، وهو ما أهلها للحصول علي الاعتماد وضمان جودة التعليم وقد نالتْ سِمْعةً مَرْموقةً اكتَسَبَتْها بفضلِ جهد القائمين عليها والعاملينَ فيها ونجحتْ في إعداد خريجين مؤهلين للعمل بمختلف المجالات العلمية ينافسون في سوق العمل داخل مصر وخارجها .

 

       جاء ذلك خلال مشاركتها في حفل الخريجين الذي نظمته كلية العلوم اليوم الأربعاء  4 سبتمبر 2019 بحضور د. محمد العراقي عميد الكلية ود. جمال عنان د. جمال عنان ، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، د.محمد شريف ، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، د. كرم طلب ،، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث وأ . لمياء عبد المطلب أمين عام الجامعة وعدد كبير من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب وذوويهم .

 

    وهنأت د. ميرفت عسكر الخريجين وذويهم قائلة " اليوم تنتهي رحلة علمية ويبدأ بعدها عهد آخر من العطاء واعلموا جيدا أن الشهادةَ التي حَصَلْتُم عليها ليست تَتْويجاً للعِلمِ بل بابٌ إليه، فَتَزَوَّدوا ما استطعتم بالعلم وواصلوا دراساتكم العليا .... فمصر اليوم في حاجة إلي جيل علي قدر المسئولية يحرص علي إعلاء قيم العلم الاجتهاد والتفوق فى تلك المرحلة المفعمة بالأمل والإصرار على صياغة مستقبل أفضل لمصرنا الغالية " ،

 

      ومن جانبه ، قال د. محمد العراقي عميد الكلية إن كلية العلوم خرجت المتميزين ومازالت تخرج كوادر قادرين على تنمية بلادهم من منطلق تخصصهم الهام والحيوى، الذى من خلاله يستطيعون التغيير والتأثير فى بناء فى مصرنا الحبيبة، ومضيفا  " لا يسعني إلا أن أهنئكم وأبارك للآباء هذا الغرس الطيب الذي  يحمل الأمل ويبشر بالخير لمستقبل أفضل" .

 

كما قدمت د. زينب البشير رئيس جمعية الخريجين والملقبة "بـ أم الطلبة" التهنئة لأولياء الأمور، والشكر لهم ولكل من ساندهم خلال الدراسة بالكلية من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم.

 

  وأثناء الاحتفال ألقي د. جمال عنان قسم المهنة علي الطلاب الخرجين معلنا بدء مرحلة جديدة في حياتهم العملية واستشراف المستقبل .  

 

                                                                                                    المشرف علي الإعلام

 

                                                                                                د. عايدة سعيد​


 
 
 
 
 
 

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة