انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
رئيس ونائب جامعة الزقازيق يشاركان في حفل خريجي دفعة 2018-2019 بكلية التربية

    شاركت د. ميرفت عسكر القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق ود. عثمان شعلان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع والبيئة في حفل خريجي كلية التربية الذي نظمته الكلية اليوم الإثنين 20 أغسطس 2019 بحضور د. عبد المنعم نافع عميد الكلية ووكلاء الكلية وعدد كبير من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب وذوويهم . 
 
   وخلال الحفل قالت د. ميرفت عسكر أن حفل الخريجين من أهم الأحداث في حياة كل منا وخاصة الأسرة التي تري ثمرة تعبهم فى يوم تخرج أبنائهم ،ولا تقتصر أهمية هذا الحدث بالنسبة الطالب وأسرته فقط ، بل الكلية أيضا يضاف إليها خريجين وباحثين جدد يعملون على تطويرها وكذلك المجتمع يشهد ضخ دماء جديدة تعمل على تنمية الوطن بفكر واعي متفائل ، يحمل الأمل من أجل مستقبل أفضل ننشده جميعا لمصرنا الغالية 
 
  ومن جانبه وقال د. عثمان شعلان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، إن هذا الاحتفال يأتي في إطار حرص الجامعة على مشاركة أبنائها الطلبة والطالبات في يوم فرحتهم بتخرجهم، وتسعي الجامعة دائما إلى العمل بروح الأسرة مما يساعد على سير العملية الدراسية والتحصيل العلمي بصورة جميلة يكون لها الأثر الفعال في تخريج شباب لديهم الانتماء وحب العمل ، وأضاف موجها حديثه للخريجين،كونوا مثالا ونموذجا لتلاميذكم وإغرسوا فيهم مبادئ التعاون والعدل والنظام واحترام حقوق الآخرين وحب الوطن والإنتماء . 
 
وأعرب د. عبد المنعم نافع عميد الكلية،عن سعادته بهذا الحفل الذي أتاح له الفرص لتهنئة الخريجين و شكر أولياء الأمور على جهدهم ومساندتهم لأبنائهم طوال فترة دراستهم للتخرج ومشاركتهم الفاعلة في الحياة العملية. 
 
                                                                                                 المشرف علي الإعلام 
 
                                                                                               د. عايدة سعيد
 
 
 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة