انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
د. ميرفت عسكر تترأس وفد جامعة الزقازيق في احتفالية عيد العلم

  شاركت د. ميرفت عسكر القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق علي رأس عدد من أساتذة الجامعة الحاصلين علي جوائز الدولة في احتفالية عيد العلم التي أقيمت بمركز المنارة بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية الأحد 18 أغسطس ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعضاء الحكومة ورؤساء الجامعات والمراكز البحثية، حيث يكرم الرئيس العديد من أبرز علماء مصر بجامعاتها ومراكزها البحثية الذين ساهموا بأبحاثهم في خدمة المجتمع، وتحقيق أهداف التنمية في مصر وحصلوا علي جوائز الدولة المختلفة . 
 
 شارك في الاحتفال د. عثمان شعلان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومن قيادات جامعة الزقازيق ، ثلاثة رؤساء سابقين د. أشرف الشيحي رئيس جامعة الأسبق ووزيرالتعليم السابق ، ود. ماهر الدمياطي رئيس التعليم الأسبق ، ود. خالد عبدالباري رئيس جامعة الزقازيق السابق .
 
  وصرحت د. ميرفت عسكر أن التكريم شمل عدد من أساتذة جامعة الزقازيق د. وفاء عبد الحميد علوان القائم بأعمال عميد كلية الثورة السمكية الحاصلة علي جائزة المرأة التقديرية في مجال الزراعة والعلوم الغذائية. وعدد من الحاصلين علي جوائز الدولة التشجيعية وهم د.رشا محمد رضا ود.ياسر سعد الدين،د.محمد عبدالفتاح نصر د. وجيه صبحى عبدالرحيم عبدالله ، بكلية الطب البيطري ، ود.محمود محمد إبراهيم ،ود.محمد عزت محمد عبد الحق بكلية الزراعة ، ود. أشرف صبري عبد الفتاح بكلية العلوم ، ود.محمد عبدالله محمود الطحاوي بكلية الطب البشري . 
 
 وأضافت د. ميرفت عسكر أن تكريم هذا العدد من الأساتذة والباحثين من رئيس الجمهورية يعد وساما وتقديرا لكل الباحثين والعلماء لما قدموه من أبحاث تخدم المنظومة البحثية في مصر ، وناشدت المكرمين بضرورة الاستمرار في بذل المزيد من الجهد وذلك لإثراء البحث العلمي وفقا لاستراتيجية التطوير التي تتبناها جامعة الزقازيق لرفع اسمها عاليا محليا وإقليميا ودوليا .
 
                                                                            المشرف علي المركز الإعلامي 
 
                         د.عايدة سعيد​
 

 

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة