انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
محافظ الشرقية يكرم نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون التعليم والطلاب السابق

    كرم د. ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم د. عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لبلوغه سن المعاش، بإهدائه درع المحافظة ، تقديرا لجهوده خلال فترة توليه منصب قائم بأعمال رئيس الجامعة ، ونائبا لشئون التعليم والطلاب ، مشيرا إلي أنه تولى المسئولية في فترة عصيبة عانت فيها الجامعة من عدم الاستقرار وانعدام الأمن نظرا للظروف العصيبة التي مرت بها البلاد خلال هذه الفترة، ومدي سعي الجامعة متمثلة في قياداتها لتحقيق استراتيجية مفادها نشر السلام المجتمعي داخل مجتمع الجامعة، شهد التكريم د. مرفت عسكر القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق، و د. عثمان شعلان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ود. وليد زيدان عميد كلية طب الأسنان ، ود. خالد الدرندلي عميد كلية الحاسبات ، ، ود. وفاء العراقي القائم بأعمل عميد كلية الثروة السمكية ود. عبد المنعم نافع عميد كلية التربية ود. هلال عفيفي عميد كلية التجارة ،و أ. لمياء عبد المطلب أمين عام الجامعة ، و اللواء حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة ، واللواء السعيد عبدالمعطي، الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات.
 
  ومن جانبه أعرب د. عبدالحكيم نور عن مدي سعادته بالتكريم قائلاً إن تكريمه جاء لفتة متميزة من د.ممدوح غراب محافظ الشرقية، تنم عن الوفاء والعرفان من جانب المحافظة لقيادات جامعة الزقازيق ، وهي قيم نفتقدها اليوم في خضم الحياة العملية الممتلئة بالعديد من الأحداث .

  وأضاف د. نور الدين إن جامعة الزقازيق استطاعت الارتقاء بمستوى كلياتها لتصنف عالميا ضمن أفضل جامعات العالم، وذلك يرجع للقيادة الحكيمة والاستراتيجية المتميزة التي وضعها رئيس الجامعة، والتي مكنت إدارة الجامعة من خلالها إدخال أساليب تكنولوجية وخدمات، ساعدت في جذب العديد من الطلاب الوافدين من صقل مهارات أبناء الجامعة للطلاب. كما أن الجامعة نجحت في أن تصل بالمشاركة الطلابية لأكثر من ٨٠ % من طلاب الجامعة بتقديم أنشطة متنوعة
 
                                                                         المشرف علي الإعلام 
 
د. عايدة سعيد​


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة