انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
جامعة الزقازيق تبدأ تلقي تحويلات الطلاب القدامى ونقل القيد بكلياتها غدا الإثنين

تبدأ جامعة الزقازيق غدا الإثنين 5 أغسطس 2019 تلقي طلبات التحويل ونقل القيد بكلياتها في العام الجامعي الجديد ٢٠٢٠/٢٠١٩، عن طريق مكتب التحويلات المركزي للجامعة بمقره بمبني مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس حيث يبدأ العمل من الساعة التاسعة صباحا وحتي الساعة الثالثة وسوف يستمر تلقي الطلبات حتي نهاية الشهر الجاري أغسطس 2019.  
     وصرحت د. ميرفت عسكر القائم بأعمال رئيس الجامعة إلى أن التحويل يتم في إطار النسبة التي يحددها مجلس كل كلية وفى ضوء إمكانياتها بالنسبة لأعداد الطلاب المحولين إليها والشروط الداخلية للكليات، مع إلتزام الطالب بإثبات محل إقامته في النطاق الجغرافي لجامعة الزقازيق، وتكون الأولوية في التحويل للطلاب الحاصلين على المجاميع الأعلى، مشيرآ إلي أنه سيتم تطبيق قرارات المجلس الأعلى للجامعات بشأن الطلاب المكفوفين والمعاقين.
و أضافت أنه بالنسبة للطلاب المستجدين الحاصلين على الثانوية العامة، فإن تحويلهم للكليات المتناظرة أو نقل قيدهم للكليات غير المتناظرة ، يتم عن طريق مكتب تنسيق القبول بالجامعات، مشيرا إلى ضرورة التزام الطلاب الراغبين في التحويل بتقديم بيان حالة دراسية من الكليات المحولين منها، وإثبات محل الإقامة. كما  أن التحويل للبرامج ذات الساعات المعتمدة بمصروفات بمختلف كليات الجامعة يتم عن طريق مكتب التحويلات المركزي ووفقاً للمجموع الذي تم به قبول الطلاب بالكلية من خلال مكتب التنسيق. 
المشرف علي الإعلام 
  د. عايدة سعيد
 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة