انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
جامعة جرش الأردنية تكرم رئيس جامعة الزقازيق

   كرمت جامعة جرش بالأردن د. خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق خلال افتتاح المؤتمر العلمي الزراعي الثاني لكلية الزراعة جامعة جرش الذي نظمته بعنوان " الأمن الغذائي والزراعة المستدامة في ظل التغيرات المناخية" خلال الفترة من 28 إلي 30 أبريل 2019  بمشاركة الخبراء والأساتذة المتخصصين من داخل وخارج الأردن لمناقشة العديد من الموضوعات الزراعية تحت 8 محاور دارت حول أثر التغير المناخي على بيئة الحيوان والنبات، والاختناقات التسويقية والمخاطر الزراعية، والأمن الغذائي والأغذية المعدلة وراثياً، ودور التقنيات الحديثة في تشخيص الآفات الزراعية، واهم المشكلات الصحية والأمراض المرتبطة بالتغذية، والتكنولوجيا النانوية والحيوية الزراعية ، وأثر الإرشاد الزراعي في التطوير الزراعي، واثر التلوث على القطاع الزراعي.

  وقد شاركت كلية الزراعة جامعة الزقازيق في أنشطة المؤتمر التي تضمنت بحوث علمية وحلقات مناقشة ، جلسات ملصقات (Posters). ومعرض عرض كل ماهو جديد من أجهزة ومعدات ومستلزمات ومنتجات زراعية مختلفة.

  وقد تسلم الدرع نيابة عن رئيس الجامعة د. أحمد الزهيري وكيل كلية الزراعة جامعة الزقازيق لشئون الدراسات العليا والبحوث وقام بدوره بتسليمه للدكتور خالد عبد الباري بحضور د. ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث .  

 

                                                                              المشرف علي الإعلام

                                      د. عايدة سعيد ​

 

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة