انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
بدء أنشطة جامعة الطفل في دورتها الرابعة بجامعة الزقازيق اليوم

 

   تبدأ جامعة الطفل في دورتها الرابعة بجامعة الزقازيق أنشطتها اليوم السبت 23 فبراير والتي تتضمن أنشطة علمية في مجالات الطاقة ، والمياه ، والتنوع البيولوجي ، والصحة و أنشطة الفنون والإنسانيات، وعلم المصريات وغيرها من الأنشطة، بما يساهم بشكل كبير في تحديد التخصصات التي يفضلون دراستها في المستقبل ، وذلك بدعم ورعاية د. خالد عبد الباري رئيس الجامعة . 
 

  صرح بذلك د. عاطف عامر منسق جامعة الطفل مشيرا إلي أن برنامج أنشطة للدورة الرابعة سيتم تنفيذه أيام السبت من كل أسبوع بعقد دورات تدريبية وزيارت ميدنية داخل الكليات . 

 
  وأضاف د. عاطف عامر أن الجامعة تحرص على تشجيع مختلف المواهب من المشاركين باستخدام أحدث وسائل التعليم المستخدمة في مرحلة الطفولة لاكتشاف المواهب المتميزة سواء فى النواحى العلمية أو العلوم الانسانية ليتم رعايتها علميا وتطويرها لتكون نواة لمشروع علماء المستقبل موضحا أن الجامعة تكتشفهم بدون اختبارات ذكاء فالطفل الموهوب هو الذى ينتظم فى البرنامج ويستوعب ويفكر ويصمد وينجز مشروعه البحثى الذى يختاره ويعاونه فيه أستاذ جامعى متخصص لأن هناك من ينسحب ولايقدم مشروعا متميزا ومتكاملا. 
  ويجدر الإشارة إلي أنه تم تنظيم حفل افتتاح المرحلة الرابعة من برنامج جامعة الطفل بحضور كل من د. خالد عبدالبارى ، رئيس الجامعة ، د. ميرفت عسكر ، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، و د. عثمان شعلان ، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة .

 

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة