انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
جامعة الزقازيق تستقبل وفدا من الجامعة الأمريكية لتفقد لسير العمل في مراكز التطوير المهني

 استقبلت جامعة الزقازيق اليوم وفدا من الجامعة الأمريكية ، وكان في استقباله كل من د. ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، ود. عثمان شعلان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة . 
وصرح د. عثمان شعلان أن الوفد الذي يمثل الجامعة الأمريكية يضم كل من الأستاذة مها فخري مدير مشروع مراكز التطوير المهني والأستاذة أريج حجازي نائب مشروع مراكز التطوير المهني ، والأستاذة وفاء فريدي بشاي العدوي مسئول المعونة الأمريكية ، قام بتفقد سير العمل في مراكز التطوير المهني الثلاث بكليتي الهندسة والتجارة ومبني الإدارة العامة الثلاث التي تم افتتاحها في إطار تنفيذ مشروع المراكز الجامعية للتطوير المهني بالجامعات الحكومية (UCCD) الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ضمن 20 مركزاً للتنمية المهنية في 12 جامعة في جميع أنحاء مصر لتقديم منح تدريبية مجانية لطلاب السنوات النهائية بالتعاون مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة بهدف تحسين مهارات التوظيف للطلاب وتأهيلهم بما يزيد من فرصهم في الالتحاق بسوق العمل عقب التخرج ، مشيرا أن الدورات بدأت بالجامعة أول يناير 2019 في مهارات التوظيف واللغة وإدارة الجودة . 
وقد أعرب الوفد عن سعادته بانتظام سير العمل بالمراكز الثلاث والأداء المنضبط في التنفيذ واقبال الطلاب علي التدريب وما لمسوه من آراء الطلاب حول أنشطة التدريب المتنوعة . وعلي هامش الزيارة قام الوفد بزيارة متحف الجامعة .


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة