انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
رئيس جامعة الزقازيق يلتقي شيوخ قبائل أبو رماد وجبل علبةبحلايب والقافلة توقع الكشف علي 929 حالة وتجري 4 عمليات عيون

 أعد المادة للنشر : د. عايدة سعيد 
واصلت قافلة جامعة الزقازيق الطبية والإنسانية لمحافظة البحر الأحمر برئاسة د. خالد عبدالباري أعمالها لليوم الثالث علي التوالي وقد باشرت أعمالها اليوم الأربعاء 26 ديسمبر بحلايب في منطقة جبل علبة وأبورماد حيث تم توقيع الكشف الطبي علي الأهالي وصرف الأدوية اللازمة بالمجان علاوة علي المعونات الإنسانية التي حرصت الجامعة علي توفيرها كجزء من دورها في الدعم المجتمعي للأهالي في المناطق النائية .
وجاء حصاد أعمال القافلة اليوم فحص 929 حالة بواقع 129 حالة في عيادة الأطفال ، و 124 حالة في عيادة الجلدية ، و118 حالة في الباطنة ، و115 حالة في عيادة العظام ، و43 حالة في عيادة الأسنان ، و49 حالة في عيادة الجراحة والمسالك ، و104 في عيادة أنف وأذن، 39 حالة في عيادة النسا ، و113 حالة في عيادة الصدر ، و29 في عيادة الأشعة ، 66 حالة في عيادة العيون ، علاوة علي إجراء 4 عمليات عيون . 
وقد التقي د.خالدعبدالباري رئيس الجامعة بشيوخ القبائل والأهالي وشارك في اللقاء اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، واللواء محمد محسن رئيس مدينة شلاتين ، ود.عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي د.أشرف سعد العضو المنتدب لشركة نيكست فارما ود. رضا عبدالمنعم كامل أستاذ الباطنة بجامعة الزقازيق وأ. أحمد الشيخ مكتب وزير التعليم العالي ، وكان في مقدمة مستقبليهم الشيخ أوهاج شيخ قبائل أبورماد .


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة