انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
زراعة الزقازيق تنظم احتفالية كبري بمناسبة تخريج الدفعة 57

 

 أشاد د. خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق بما شهدته كلية الزراعة علي مدار السنوات القليلة الماضية من تطوير سواء علي مستوي البنية الأساسية والعملية التعليمية وحصولها علي الاعتماد من هيئة الاعتماد والجودة وما تزخر به من الأساتذة و العلماء والمبتكرين . مؤكداً أن مصر بلد زراعي من الدرجة الأولي ولن تقوم نهضة اقتصادية إلا بالنهوض بالزراعة بسواعد شباب قادر علي دعم وتطوير الزراعة في مصر ليس فقط بالطرق التقليدية ولكن بأفكار مبدعة متطورة تتناسب مع الظروف والمعطيات المختلفة للمرحلة الراهنة لمصر فمصر تحتاج لكل يد وعقل من أبنائها المخلصين الأمر الذي يتطلب إعداد خريج قوي قادر علي المنافسة في سوق العمل المحلي والإقليمي والعالمي . 

 

 

وأضاف مهنئا الخريجين قائلا إن التخرج هو بداية طريق الحياة لذا يجب عليكم التسلح بسلاح العلم فالتخرج هو مرحلة بداية عملية يتميز فيها ذوي الخبرات والمهارات إلي جانب الخبرات العلمية التي تلقاها 

 

جاء ذلك خلال الاحتفالية الكبري التي نظمتها كلية الزراعة بمناسبة تخريج الدفعة 57 ، وبدأت بطابور عرض للخريجين ثم تكريم الطلاب المنضمين إلي القوات المسلحة خلال الفترة الماضية وتكريم العقيد سمير إبراهيم الصاوي مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة عرفاناً وتقديراً لمجهوداته العظيمة في إعداد وتأهيل طلاب الجامعة والكلية بصفة خاصة خلال دورات التربية العسكرية أعقب ذلك عرضاً تسجيلياً لمشروع افتتاح مجمع الصوب التعليمية والبحثية . 
 
 
 
وقال د. أسامة عبد المنعم عميد الكلية مهنئاً الخريجين وأولياء أمورهم : هذه سفينتكم قد رست بكم معلنة نجاحكم وتخرجكم من الكلية فهنيئاً لكم بنجاحكم في الكلية بعد سنوات قضيتموها معاً ما بين العلم والتحصيل تارة وما بين الأنشطة والتدريب تارة أخرى حاولنا أن نقدم لكم خلال هذه الفترة أفضل النظم التعليمية والتدريبية التي تؤهلكم إلي سوق العمل وأنتم مسلحين بالعلم والخلق في تحقيق ثمار العملية التعليمية ، مضيفا إنني أري أمامي المهندس الماهر والباحث المتميز والخبير الألم والأستاذ المثالي فتحية شكر وتقدير لأساتذتنا من أعضاء هيئة التدريس أصحاب الفضل علي ما بذلوه من مجهودات في تعليمكم لنكون لوطننا الغالي خير أفراد نحافظ عليه ونعطيه مما تعلمنا حتي تصبح مصرنا الحبيبة في مصاف الأمم المتقدمة وتحيا مصر .

 

 

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة