قبول الأبحاث المنشورة في الدوريات العلمية العالمية 2014

 يعتبر النشر في الدوريات العلمية العالمية هو أحد العوامل الاساسية الهامة في تصنيف الجامعات عالميا ومنذ عام 2005 وافق مجلس الجامعة علي اثابة السادة أعضاء هيئة التدريس علي قيامهم بالنشر في الدوريات العالمية وذلك بصرف حافز للنشر .

وفي اطار تشجيع السادة اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم علي الاهتمام بالبحث العلمي والنشر في الدوريات العلمية العالمية ذات السمعة العالية وتشجيعا للمتميزين منهم تقوم الجامعة كل عام بدعم الابحاث العلمية المنشورة في دوريات علمية عالمية .

وافق مجلس الجامعة فى جلسته رقم ( 451) بتاريخ2013/12/24على  قبول الأبحاث المنشورة لعام  2013 اعتبارا من 1 / 12 / 2013 حتي 3/31/ 2014 علي ان يتم التقدم بالنسخ الأصلية من الأبحاث بعد كامل نشرها بالمجلات العلمية موضحا عليها سنة النشر ورقم المجلد وأرقام الصفحات ولاتقبل بروفات النشر علي الاطلاق ، ويشترط أن يكون أسم جامعة الزقازيق مسجل بوضوح وضمن المتن الرئيسي للبحث المقدم للتحكيم كما يشترط عدم تقدم اكثر من باحث بنفس البحث سواء بنفس الكلية أو أى من كليات الجامعة .

وعلى الباحث تقديم إفادة من وحدة نظم المعلومات الإدارية بالجامعة بجانب الإستمارة تفيد بإستيفاء الباحث للبيانات الأساسية وإدخاله أبحاثه العلمية بقاعدة بيانات نظم المعلومات الإدارية

برجاء التكرم بتعبئة الاستمارة المرفقة وتقديمها  مع كل بحث .

تحميل

حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة