انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > الأحداث > تفاصيل الحدث
فعاليات الإستعداد لمشاريع التمبس Tempus
أضيفت بتاريخ: 3/14/2013

         تنظم وحدة إدارة المشروعات بجامعة الزقازيق حدثين هامين في إطار الإستعدادات المكثفة للمشاركة في مشاريع التمبس التي يمولها الإتحاد الأوروبي والتي تتضمن مشاركة مالا يقل عن ثلاث جامعات مصرية وثلاث جامعات أوروبية من ثلاث دول مختلفة في عملية تتعلق بتطوير محتوي وأنظمة التعليم العالي .
         سيكون الحدث الأول عبارة عن ورشة عصف ذهني حيث يتم مناقشة الأفكار المطروحة للمشاريع وكذا تكوين فرق العمل الملائمة من داخل الجامعة لكل مشروع مقترح ووضع خطة زمنية ووظيفية لكل فريق عمل بحيث ينتهي العمل الأولي بإستيفاء متطلبات المشاريع في الوقت المناسب. وسوف تعقد هذه الورشة بوحدة إدارة المشروعات والإشتراك مفتوح للجميع ومن جميع التخصصات وخاصة من لديهم إتصال بالجامعات الأوروبية بشرط التسجيل مسبقا بالوحدة. وستعقد هذه الورشة يوم الثلاثاء الموافق 12/2/2013.
         أما الحدث الثاني فسيكون لقاء مع مكتب التمبس الوطني حيث سيحضر الأستاذ الدكتور محمد مهدي مرزوق وفريق العمل لعرض آخر المستجدات في مشاريع التمبس وكذا سد إحتياجات الفرق المكونة من شركاء أجانب أو مصريين مع عمل الدعم الفني المناسب. وحتي تكتمل الفائدة سيكون من المناسب أن يكون كل فريق عمل مشروع مقترح قد وضع المشروع في صورة أولية حتي يمكن تقييمها مبدئيا وسد نقاط الضعف أو النقص فيها. وسيكون موعد هذا اللقاء يوم الثلاثاء الموافق 26/2/2013.
       فعلي كل من يرغب الإشتراك في هذه المشاريع سرعة تسجيل إسمه علما بأن الإشتراك الفعلي مرتبط بمدي ما سيقدمه كل فرد من عمل هادف.
حيث تملأ البيانات التالية :   
الاسم           الدرجة            التليفون              الكلية                 القسم                البريد الالكتروني
 
وللدعم الفنى الاتصال وزيارة وحدة إدارة مشروعات التطوير بالجامعة 
0552372518ت /


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة